الرئيسية > اخبار الفن > 200 ألف دولار وطائرة خاصة لكاظم ونانسي في حفل العيد بمصر

200 ألف دولار وطائرة خاصة لكاظم ونانسي في حفل العيد بمصر

يلتقي المطرب العراقي كاظم الساهر لأول مرة بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفل غنائي كبير يجمعهما الخميس المقبل بمنتجع سياحي بالساحل الشمالي المصري احتفالا بعيد الفطر.

وقالت شركة ميجا ايجنسي المنظمة -في بيان وصل لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)- إن المسرح يتسع لأكثر من 4 آلاف فرد، ويتراوح سعر التذكرة ما بين 100 إلى 1000 جنيه، ومن المقرر أن يبدأ الحفل بفقرات غنائية مختلفة قبل أن تعتلي نانسي عجرم خشبة المسرح لتقدم فقرتها الغنائية ويختتم كاظم الحفل المقرر عرضه حصريا على الفضائية المصرية، وقناة نايل لايف، والقناة الأولى الأرضية.

وقال البيان إن كاظم استعد للحفل بقائمة تضم أكثر من 25 أغنية، وقصيدة من أفضل ما قدم طوال مشواره الفني، كما قرر تقديم عدد من أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحة خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما أجرت نانسي عجرم بروفات مكثفة خلال الأيام الماضية لتستعيد رشاقتها المعهودة على خشبة المسرح، ومن المقرر أن تغني أكثر من 20 أغنية.

حصل كاظم على أجر قدره 130 ألف دولار إضافة إلى طائرة خاصة تنقله للقاهرة بتكلفة 40 ألف دولار، نظرا لارتباطه بعدة حفلات غنائية على مدار أسبوع عيد الفطر، كما حصلت نانسي على 70 ألف دولار إضافة إلى تكلفة طائرة خاصة تنقلها من دبي للقاهرة وتعود بها لأبوظبي في اليوم التالي لارتباطها بحفل غنائي هناك.

يذكر أن كاظم الساهر أحيا حفلا فنيا بمصر في شم النسيم الماضي بمركز مبارك للاحتفالات والفنون، فيما غابت نانسي عجرم عن الغناء بمصر في حفلات تلفزيونية منذ مشاركتها في حفل ليالي التلفزيون قبل عامين.

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *