الرئيسية > اخبار الفن > 20 مليون متابع لليدي غاغا على “تويتر”

20 مليون متابع لليدي غاغا على “تويتر”

20 مليون شخص هو عدد مشتركي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الذين يقومون بمتابعة صفحة نجمة البوب، ليدي غاغا، لتكون بذلك اول مستخدمة لذلك الموقع الاجتماعي تحقق هذا العدد الهائل من المتابعين لها ولأخبارها، علمًا أن في المرتبة الثانية من حيث عدد المتابعين للصفحات على “تويتر” يأتي المغني الشاب، جاستن بيبر، بثمانية عشر مليون متابع، ثم كاتي بيري بـ15,7 مليون مشارك، وأخيرًا شاكيرا بـ14,5مليون مستخدم لموقع “تويتر”.

واستمرارًا للمتابعة الهائلة التي يحرص عليها الجمهور لليدي غاغا إلى شبكات التواصل الاجتماعي، نجد أن عدد متابعي غاغا على موقع “فيس بوك” يقدرون بثمانية وأربعين مليون شخص، كما يصل عدد المتابعين لها على موقع “غوغل +” إلى 800 ألف شخص.

ومن جانبها، تقوم ليدي غاغا بتحديث بياناتها أخبارها على صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي بانتظام، احترامًا منها لجمهورها الذي حرص على متابعتها، علمًا أنها أعلنت الشهر الماضي عبر حساباتها الإلكترونية أنها ستقوم بتدشين شبكة إجتماعية خاصة بها وستحمل اسم “Little Monsters”.

وفي السياق نفسه، وبفضل ما تحظى به ليدي غاغا من شهرة على المواقع الإلكترونية، حقق إلبومها “Born this Way” مبيعات وصلت إلى ثمانِ ملايين نسخة، وهو الأمر الذي أرجعه البعض إلى نجاحها في عمليات الترويج الالكتروني لألبومها، علمًا أن معجي ليدي غاغا بدؤوا في الحصول على دعوات لتجربة شبكة ليدي غاغا الاجتماعية.

ومن ناحيته، أكد ستيورات تاونسند لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، أحد مسؤولي التسويق في موقع “تويتر”، أن ليدي غاغا تعتبر مثالاً نموذجيًا للفنان الذي نجح في استخدام الشبكات الاجتماعية للترويج لأعماله ولصورته، إذ أن ليدي غاغا قامت أيضًا باطلاق لعبة “GagaVille” وهي المستوحاة من اللعبة “Farmville” الشهيرة على موقع “فيس بوك”.

وأضاف تاونسند، قائلاً: “ليدي غاغا شخصية نشيطة تستمع للجميع، تحشد جهودها وتشارك في تحقيق نجاحها”، مشيرًا إلى أن نجاح ليدي غاغا في استغلال خدمات الشبكات الاجتماعية يفوق ما قامت به الكثير من الشركات المتخصصة في مجال الدعاية والإعلان.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *