الرئيسية > شكو ماكو > 189 صاحب شارب ولحية يتنافسون في بطولة أمريكا

189 صاحب شارب ولحية يتنافسون في بطولة أمريكا


هنالك الكثير من الأمثلة العربية التي تضرب في الشوارب بوصفها رمزا للعزة والكرامة. ولكن شارب عن شارب يختلف في الشكل والحجم والمعنى.. فقد
الألماني ويلي شوفالييه

اختتمت في مدينة بينت بولاية أوريغون بطولة اللحية والشوارب لاختيار الأفضل على مستوى الولايات المتحدة على الرغم من مشاركة بطل العالم وهو الألماني ويلي شوفالييه وفوزه ببطولة اثنتين من الفئات الخمس المشاركة في هذه البطولة التي شارك فيها 189 متسابقاً من خمس وعشرين ولاية وحضرها أكثر من ثلاثة آلاف شخص سددوا الرسوم المقررة للحضور.

وكان ظهور الألماني بملابسه المميزة دائماً وكأنها رقعة شطرنج وشواربه ذات الطبقات الست بمنزلة المفاجأة التي لم يكن يتوقعها أحد باستثناء منظمي البطولة على اعتبار أنها بطولة أميركية محلية. وقال شوفالييه، الذي فاز في البطولة العالمية أكثر من خمس مرات لكنه تغيب عن بطولة العام الماضي التي أجريت في ولاية ألاسكا، إنه تعرض لحادث مؤسف أفقده جزءاً من شاربيه.

وأضاف ان تهيئة شاربيه للبطولة تحتاج منه لثلاث ساعات من العمل الدؤوب وبعض المساعدة أيضاً لأنه لا يستطيع القيام بالعمل بمفرده. وقبل أن ينزل عن المنصة قال شوفالييه في ألمانيا قول شائع يصف الرجل الذي يخلو وجهه من الشوارب بأنه مثل فنجان الشاي الفارغ.. مجرد ماء ساخن!

شاهد أيضاً

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD #زرق_ورق_ثري 2017 برنامج كوميدي ساخر هدفه رسم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *