الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > اهداف اوليمبياكوس 0-3 ارسنال تعليق محمد بركات HD

اهداف اوليمبياكوس 0-3 ارسنال تعليق محمد بركات HD

اهداف اوليمبياكوس 0-3 ارسنال تعليق محمد بركات HD

نجح نادي ارسنال الانجليزي في خطف بطأقة التأهل الى دور الـ 16 بعد فوزه على مضيفه نادي اوليمبياكوس اليوناني في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2015-2016.

وجاء هدف ارسنال الأول في الدقيقة 29 عن طريق اوليفيه جيرو، بعد تمريرة أوزيل لكرة بينية إلى المنطلق على الجهة اليسرى مونريال، الذي رفع الكرة لجيرو ليسكنها في شباك روبرتو برأسية جميلة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني جاء نفس اللاعب ليحقق الهدق الثاني للآرسنال في الدقيقة 49، بعد تمرير فلاميني لكرة بينية الى كامبل الذي توغل وراوغ مدافعي أولمبياكوس و مرر كرة إلى جيرو الذي سددها بدوره لتسكن شباك النادي اليوناني.

وفي الدقيقة 69 حقق جيرو الهدف الثالث له ولنادي آرسنال عن طريق ركلة جزاء احتسيها الحكم بعدما مونريال برفع كرة من الجهة اليسرى اصطدمت بيد عبد القوي، لينتهي المباراة بفوز الفريق الضيف بنتيجة 3-0.

وبهذه النتيجة حجز نادي آرسنال بطاقة التأهل الثانية الى دور الـ 16 بعد احتلاله وصافة المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف في المواجهات المباشرة بينه وبين نادي اوليمبياكوس اليوناني الذي حل في المركز الثالث.

وكانت بطاقة التأهل الاولى من نصيب النادي البافاري بايرن ميوينخ الذي تربع على صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، وجاء نادي دينامو زغرب الكرواتي في المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

 

تحميل الأهداف كاملة على روابط مباشرة جودة HD

Olivier Giroud
Olivier Giroud
Olivier Giroud *PK

 

الأهداف كاملة على رابط مشاهدة مباشرة جودة HD

اضغط هنا

 

الأهداف كاملة على يوتيوب جودة HD

https://www.youtube.com/watch?v=81IRtDkbFnY

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …