الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > 17 الف دولار من برنامج تلفزيوني لإصلاح تشوه أسنان سيدة أمريكية بسبب سخرية الجمهور منها

17 الف دولار من برنامج تلفزيوني لإصلاح تشوه أسنان سيدة أمريكية بسبب سخرية الجمهور منها

برنامج تلفزيوني

قام برنامج تلفزيوني بعرض مقابلة مع امرأة تعاني من تشوه اسنانها ، وبعد انتهاء البرنامج تعرضت هذا المرأة إلى سخرية عارمة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، مما اضطر القناة الراعية للبرنامج من أن تدفع تكاليف اصلاح أسنان المرأة ، وقد وصلت تكاليف اصلاح الأسنان  إلى 17 الف دولار.

وكانت جيما سويفت قد شاركت في إحدى حلقات برنامج “جيرمي كايلي شو” الشهير في يناير (كانون الثاني) الماضي، وتحولت إلى مثار للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مظهر أسنانها الأمامية البارزة.

إلا أن جيما استطاعت الحصول على مبلغ 10 آلاف جنيه استرليني (17 ألف دولار) من البرنامج، كانت كافية لإصلاح أسنانها، ومن المتوقع أن تظهر في البرنامج مرة أخرى بمظهرها الجديد لتسكت أصوات الساخرين منها.

إلا أن هناك شخصاً واحداً لن يكون سعيداً بالمظهر الجديد للسيدة جيما، وهي منافستها على قلب حبيبها  ليونا ستونر (22 عاماً)، والتي ظهرت في نفس الحلقة من البرنامج التي حملت عنوان :”توقفي عن مضايقتي لأنني أخذت حبيبك السابق”.

واتهمت جيما التي كانت على علاقة بصديق ليونا منافستها بمضايقتها بشكل دائم، بل وتهمتها بادعاء وفاة جنين كانت تحمله في أحشائها بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

 

وقال متحدث باسم البرنامج المعروض : ” لن نتوقع ردة الفعل هذه من الناس ، حيث انهم تفاعلوا بشكل ملحوظ وكبير مع الحلقة ، وانصب جل تركيزهم على أسنان جيما ، مما اضطر القائمين على البرنامج من تحمل نفقات اصلاح أسنان جيما وتقديم المساعدة لها ، وستظهر جيما في حلقة من حلقات البرنامج القادمة لعرض نتيجة المبادرة على الجمهور”.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …