الرئيسية > اخبار الفن > 10 وجوه جديدة تشارك “تامر حسني” بطولة “نور عيني”

10 وجوه جديدة تشارك “تامر حسني” بطولة “نور عيني”

اكتشف المطرب المصري تامر حسني عشرة وجوه جديدة سوف تشاركه، وتتقاسم معه البطولة، فيلمه الجديد “نور عيني”.

وجاء ترشيح تامر للوجوه الجديدة من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت، وذلك بعد قيامه بإنشاء مسابقات للموهوبين في جميع المجالات الفنية من تلحين وتأليف وغناء وتمثيل على الموقع، ضمن خطة حسني لتبني المواهب التي تجد معوقات في تبني موهبتها، ويساعدها في تقديم موهبة فنية متميزة، بحسب تصريحه لـ”mbc.net”.


وكان تامر قد قرر منذ ما يقرب من عام أن يكون مسؤولا عن جيل جديد من الشباب، وأن يقف إلى جوارهم وتبنيهم ماديا ومعنويا.

ومن المقرر مشاركة المطرب والملحن أحمد سعد في الفيلم، وذلك بعدما نجح حسني في إقناعه بخوض تلك التجربة التي تُعتبر أول خطوة له في مجال التمثيل، ومن المفترض أن يقدم سعد أغنية جماعية من خلال الفيلم، سوف تجمع بينه وبين كريم محسن وعلياء حسني ومنة عطية، وهم من الوجوه الجديدة بالفيلم.

أول تجربة إنتاجية

تامر صرح لـ “mbc.net” أيضًا بأنه قرر تأجيل طرح أول ألبوم يقوم بإنتاجه من خلال شركته الخاصة، وهو للمطرب الشاب كريم محسن ويحمل عنوان (ما بنساش)، الذي يُعتبر نفس اسم الأغنية الرئيسية بالألبوم، وهي عبارة عن أغنية ديو سوف تجمع “تامر حسني” بكريم محسن.

وقال تامر إنه أقدم على إنتاج الألبوم لأنه شاهد في كريم صورته، وهو في مقتبل حياته الفنية؛ حيث إنه كان في أشد الاحتياج لتقف يد العون بجواره وتؤازره لحين أن يثبت موهبته.

إلى ذلك، يستعد تامر للبدء في تصوير فيلم “نور عيني” خلال أيام، ويشاركه البطولة فيه كل من: منة شلبي وعمرو يوسف ومروى عبد المنعم وأحمد سعد.

ويتم تصوير معظم مشاهد الفيلم بمسرح نادي الجزيرة الرياضي، وتدور قصه الفيلم حول شاب اسمه (نور)، ويُعتبر حالة فنية فهو مطرب وملحن ومؤلف وممثل، ويجسد شخصيته تامر، ويعمل بفرقة النادي المسرحية برفقة مجموعة من الشباب الموهوبين، ويقع في غرام زميلته الكفيفة (سلمى)، بعدما يجد فيها صفات تشد انتباهه، وتجذبه إليها، وتجسد شخصيتها منة شلبي.

والفيلم قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج محمد السبكي.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *