الرئيسية > شباب و بنات > حواء > 10 نصائح لتكوني أكثر جاذبية في عيون الآخرين

10 نصائح لتكوني أكثر جاذبية في عيون الآخرين

جاذبية

إذا كنت ممن يهتم كيف يبدو في عيون الآخرين, وإذا كنت تهتمين بأن تكوني أكثر جاذبية في عيونهم , فقد حان الوقت لتجري بعض التغييرات على نفسك , هناك الكثير من الطرق والنصائح التي يقدمها الخبراء والمهتمين ولكن الطرق الفعالة منها قليلة جداً , وتذكري أن لا تنسي في غمار اهتمامك بالآخرين أن أهم شخص يجب أن ترضيه هو
نفسك.
و مع ذلك وبكل تأكيد فإن ظهورك بشكل مميز في عيون الآخرين هو أمر هام , لذلك إليك بعض النصائح البسيطة المجربة والفعالة , لتكوني جذابة ومثيرة للاهتمام في عيون الآخرين , وبالتأكيد ستكونين راضية عن نفسك أنت أيضاً :

10 نصائح لتكوني أكثر جاذبية في عيون الآخرين

1- استمعي إلى نفسك:
واحدة من أهم الطرق الفعالة هي أن تبدأ بالاستماع إلى نفسك , أطفئي كل ما حولك جهاز التلفزيون والموسيقى والهاتف,واقضي بعض الوقت مع نفسك,فكري بالأشياء التي قمت بانجازها,بالصعوبات التي استطعت التغلب عليها,فكري في اليوم الأكثر تميزاً في حياتك,وفكري كذلك بأشياء قمت بها متجاوزة كل التوقعات,ثقي بنفسك وقدريها كما ينبغي ولا تسمحي لأي شخص مهما كان أن يشعرك بالدونية.
2- كوني مستمعة جيدة:
إذا أردت أن تصبح أكثر جاذبية في عيون الآخرين,فعليك أن تكوني مستمعة جيدة لهم,اسئل أسئلة تصب في محل اهتمامهم,استمعي إلى قصصهم,معظم الناس يجدون ذلك رائعاً ويشدهم لقضاء الوقت معك,الجيد أنك سوف تكتسبين خبرة من خلال القصص التي ستسمعينها,كوني أكثر تفاعلاً وتعاطفاً تبادلي مع الآخرين قصصك الخاصة.
3- اسمحي للتعابير أن تظهر أثناء الحديث:
كلما كانت مساهمتك بحديث أو نقاش أو اجتماع أكثر أهمية كلما أصبحت أكثر لفتاً للأنظار,لكن إذا بقيتي صامتة فلا أحد سيكترث لوجودك,اطرحي الأسئلة,أبدي الملاحظات,ولكن تأكدي من يصاحب حديثك تعابير تظهر على وجهك,كلمة معبرة واحدة كفيلة بلفت الأنظار إليك.
انتبهي لنبرة صوتك,لهجتك الخاصة,حركتك إن لزم الأمر,وقللي من عدد الوقفات أثناء اجراءك أي حديث.
4- واجهي نفسك:
إذا أخبرك أحدهم ذات مرة أنه لا يريد البقاء معك,لا تتعجل بكرهه,اسئل نفسك لماذا يقولون ذلك؟ ربما هو شخص يريد احباطك فقط أو أن هناك بعض مشاعر الغيرة التي تنتابه تجاهك,أو ربما يكون قد حان فعلاً الوقت لتغيير شيء في حياتك أو في نمط حياتك.
حاولي العودة بذاكرتك لكل المحادثات السابقة وقومي بتقييمها بكل حيادية وصدق,تعلمي من أخطائك وامضي قدماً.
5- تعلمي شيئاً جديداً:
هل تشعرين بثقل الروتين تذهبين كل يوم للجامعة او للعمل أو تقومين بواجباتك المنزلية ثم تعودين للمنزل أو تقابلين نفس الأشخاص ويتكرر نفس السيناريو يومياً,لابد أنه شعور يدفع بمعنوياتك للهبوط.
اكسري روتين حياتك,مارسي الهوايات التي تحبينها,تعلمي شيئاً جديداً ووسعي أفقك,حاولي تعلم لغة جديدة لتكوني أكثر اثارة لعدد اكبر من الأشخاص من مختلف البلدان , زوري المكتبات والمعارض إنها فرصة رائعة لتعلم أشياء جديدة والتعرف على أشخاص جدد.
6- اقضي المزيد من الوقت مع الأصدقاء:
أحياناً قد يكون من الصعب عليك مقابلة أي شخص,ولكن ببقائك في المنزل وحيداً لن تكوني أبداً مثار للاهتمام,ادعي أصدقائك لقضاء الوقت معاً,قومي بزيارات واجتماعات دورية معهم,اخرجي لشرب الكوكتيل بعد العمل إذا كنت امرأة عاملة,انتقي فيلماً واجمعي أصدقائك لمشاهدته معاً,وتذكري كلما قضيت وقتاً مع الآخرين كلما أصبحت أكثر أهمية بالنسبة لهم.
7- حققي أحلامك:
لكي تكوني ملفتة للأنظار قد يكون من المفيد جداً أن تقوم بخطوة كبيرة خارج النطاق الذي اعتدت.
هل تحلمين بقضاء عطلة نهاية الأسبوع في باريس مثلاً ؟أو هل حلمت يوماً بالسباحة مع الدلافين ؟إذا كان الأمر كذلك ماذا تنتظرين ؟توقفي عن الحديث عن احلامك للآخرين وابدأ بتحقيقها فعلاً,بهذه الطريقة ستكونين أكثر جاذبية في عيون الاخرين وستشعرين أنك أكثر اكتمالاً وسعادة.
8- قومي بالاكتشاف وتشاركي ما تعرفينه مع الآخرين:
استكشفي الآراء,الأفكار والأماكن,ولا تتردد في تبادل المعرفة مع عائلتك وأصدقائك وزملائك,فليس الجميع يعرف ما تعرفينه ولا الكل يذهب للاستكشاف,تشاركي مغامراتك مع الاخرين وستجدين أن الآخرين سيقضون معك المزيد من الوقت.
9- كوني شجاعة:
عليك أن تكوني شجاعة في تقبل أراء جديدة,وفي اتخاذ مسارات وأساليب لم تتبعيها من قبل.
إذا لم تمتلك الشجاعة والجرأة فلن تكوني ناجحة في خلق حياة مليئة بالسعادة,ولن تكوني جذابة في عيون الآخرين.
10- استمري بالعمل على نفسك:
لا تتوقف أبداً عم العمل لتطوير نفسك,قومي بكل ما من شأنه أن يزيد ثقتك بنفسك ويحسن مستوى طاقتك الايجابية,سوف تشعرين بمزيد من الراحة والسعادة.
وتذكري أنك لن تكوني مثار اهتمام للأشخاص من حولك إن لم تظهر قدراً عالياً من الثقة بالنفس.
جميعنا يحاول أن يكون مثار اهتمام امن قبل لآخرين وأن يظهر بصورة مميزة أينما حل,نأم أن تساعدك النصائح التي قدمناها في الوصول إلى هدفك,شاركينا نصائحك الخاصة وتجربتك.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *