الرئيسية > اخبار الفن > 10 مشاهير دخلوا السجن

10 مشاهير دخلوا السجن

Christian Slater

لا يخفى على أحد التغطية الأعلامية الكثيفة للمشاهير خصوصاً عند أرتكابهم الحماقات التي تؤدي بهم إلى خلف القضبان. إليكم أبز المشاهير الذي دخلوا السجن.

1 – مارك والبيرغ

mark wahlberg
في عام 1986 قضى “مارك” 45 يومًا من حكم بالسجن لمدة عامين وكانت جريمته صادمة، وجهت إليه تهمة الشروع في القتل والاعتداء وأقر أنه مذنب في مهاجمة رجل فيتنامي في منتصف العمر في الشارع وأبرحه ضرباً إلى أن فاقد الوعي وذلك بعصا خشبية كبيرة.

2 – بول مكارتني

paul-mccartneyفي عام 1980، تم القبض على المغني البريطاني وبحوزته 10 كيلوات من الماريجوانا وقضى على إثرها عشرة أيام في السجن إلى أن خرج بغرامة.

3 – ميشيل رودريجيز

michelle rodriguez
في عام 2007، لم تخضع بطلة أفلام Fast and Furious إلى ساعات التقويم في برنامج التخلص من الكحوليات بعد أن أن قامت بحادثة وهي تقود تحت تأثير الكحول، قضت 18 يوماً من أصل 180 يوم في السجن وذلك لأنها انتهكت شروط المراقبة.

4 – ويسلي سنايبس

wesley-snipes
تم القبض على “ويزلي سنايبس” عام 2009 وذلك بتهمة عدم دفه ضرائبه التي أقرتها هيئة الضرائب الاتحادية وتم نقله إلى السجن الفدرالي ليقضى 3 أعوام من بداية 2010.

5 – باريس هيلتون

Paris Hilton's New Single "Come Alive" Release Party
ضبطت النجمة ووريثة فنادق “هيلتون” وهي تقود سيارتها مخمورة أثناء عودتها من سهرة صاخبة ومنعتها الشرطة من القيادة، ولكنها انتهكت قرار الشرطة بمنعها من القيادة وقادت سيارتها من دون رخصة، وكان من المفترض أن تقضي في السجن 45 يوما ولكنها لم تتخلى عن ملابسها وترتدي ملابس السجن البرتقالية سوى 3 أيام فقط ليتم الإفراج عنها وتوضع تحت المراقبة الإلكترونية في بيتها.

6 – كريستيان سلاتر

Christian Slater
اتهم بالاعتداء على حبيبته عندما كان في حالة سكر عام 2007 وحكم عليه بالسجن لمدة ثلاثة أشهر في السجن مع برنامج إعادة التأهيل من الخمور، ولكنه خدم 59 يوما من الحكم بدلا من ثلاثة أشهر.

7 – ماثيو ماكونهي

matthew
أمضى تسع ساعات في السجن بعد أن أبلغت الجيران الشرطة بسبب سماع ضوضاء عالية في منزله وعندما وصلت الشرطة وجدت الممثل عاريا ويدخن الماريجوانا، وكان يلعب على الطبول ولكن في النهاية أسقطت التهم ولم يضطر لدفع غرامة بسبب الضوضاء.

8 – جين فوندا 

Jane Fonda
دخلت نجمة فيلم Lee Daniels’ The Butler السجن في عام 1970 بعد أن ركلت شرطيًا كانت يظن أنها تتعاطى المخدرات ولكنها كانت فيتامينات.

9 – داني تريجو

Danny Trejo
من عام 1961 حتى 1972 قضى “داني” 11 عاما في السجن بعدما تم ضبطه وأتهم بالمتاجرة في المخدرات والسطو كما صدر حُكم بحضوره برنامج تأديبي بعد ذلك.

10 – روبرت داوني جونير

Robert Downey Jr.
قضى نجم أفلام Iron Man سنة كاملة في السجن وذلك بسبب غيابه عن فحص المخدرات وهو تحت المراقبة من أصل 3 سنوات بعد الحكم عليه بدخول مركز إعادة تأهيل عام 1998 بعدما اقتحم أحد منازل الجيران وهو مخدر.

 

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …