الرئيسية > ثقف نفسك > 9 صور غامضة لا يمكن تفسيرها

9 صور غامضة لا يمكن تفسيرها

10-mysterious-pictures-that-cant-be-explained-6

عندما يتعلق الأمر بالأمور الغامضة، فإن أمتلاك دليل على شكل صورة يساعد كثيراً على توضيح الأمر. لكن هناك صور بحد ذاتها تشكل لغزاً لا يمكن حله. أليكم 10 صور غاضمة لا يمكن تفسيرها. أليكم 10 صور من غامضة جمعناها من حول النت لا يمكن تفسيرها:

 

الجد الشبح

ألتقطت فتاة صورة لجدتها التي تبلغ 94 عاماً خلال نزهة عائلية. في الصورة تظهر جدتها ورجل خلفها يشبه تماماً زوجها المتوفي قبل 10 سنوات!

10-mysterious-pictures-that-cant-be-explained-1

 

وحش جزيرة هوك

جزيرة هوك، قبالة ساحل ولاية كوينزلاند، أستراليا، هي موطن الوحش “هوك”. الصورة في الأسفل ألتقطت سنة 1964 ويظهر فيها مخلوق كبير يعتقد أن طوله 30 قدم، أكبر من أي شيء آخر يعيش في البحر.

10-mysterious-pictures-that-cant-be-explained-2

 

فلان الفلاني 29

عثر مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي خلال تحقيق على مجموعة صور لفتاة تتعرض للإيذاء على يد رجل مجهول الهوية. الصور في الاسفل هي واحد من الصور التي نشرها المكتب للرجل وهو يمسك الفتاة. أطلق على الرجل تسمية فلان الفلاني 29 (john doe 29). المشكلة في الصورة أن المكتب لم يتمكن من معرفة مكان إلتقاطها ولم يتعرف أحد من الناس قط على الرجل في الصورة.

10-mysterious-pictures-that-cant-be-explained-3

 

سيدة بابوشكا

واحدة من أكبر الألغاز التي لا تزال الناس يسألون عنها هو من كان المسؤول عن اغتيال الرئيس الأمريكي جون إف كينيدي. واحد من الشهود على إطلاق النار والتي تستطيع توفير الكثير من الإجابات هي المرأة الغامضة في الصورة والتي حصلت على لقب سيدة بابوشكا. عندما أطلقت الرصاصة على الرئيس، هي كانت تقف في مجال رؤية واضح للقاتل. المرأة لم يتم التعرف عليها أو إيجادها أبداً.

10-mysterious-pictures-that-cant-be-explained-4

سان ماتيو جين دو

في 2006، عثرت الشرطة في كاليفورنيا على خيمة مكتوب عليها “لا ذهاب ولا طعام ولا شراب يا قاتل”. بداخل الخيمة وجدت جثة إمرأة ماتت قبل 3 أشهر. بعد إجراء تشريح للجثة، قامت الشرطة بأخذ بصماتها وبحثت عنها قي قاعدة البيانات لكنها وجدت أن كل المعلومات عن هذه المرأة مزيفة كلياً. لاحقاً أدركوا أنهم لا يمتلكون أي معلومات عنها وبقية هويتها لغزاً.

10-mysterious-pictures-that-cant-be-explained-5

 

شبح أميتيفيل

واحد من أشهر المنازل المسكونة في أمريكا هو المنزل في أميتيفيل بولاية نيويورك. في ليلة 13 نوفمبر 1973 قام رونالد ديفيو صاحب ال23 عاماً بقتل عائلته كلها المكونة من ستة أشخاص. في الصورة التي ألتقطتها عائلة عاشت بعدهم في المنزل يظهر طفل شبح بعيون تلمع. واحد من أطفال العائلة الجديدة صاحب الشبح في الصورة لكن بعد رؤية الصورة أنتقلت العائلة إلى منزل آخر.

10-mysterious-pictures-that-cant-be-explained-6

 

جريمة قتل إيفا كاي وينل

في 2008 عثر رجل على زوجته “إيفا كاي وينل” وهي عارضة أزياء سابقة، مقتولة في منزلهم. تمكنت الشرطة من الحصول على رسم من المارة لملامح رجل مشبوه رأوه يقف أمام المنزل قبل لحظات من الجريمة. بعد تفتيش المنزل عثرت الشرطة على صورة تبدوا مشابهة جداً للرسم، لكنهم لم يتمكنوا أبداً من معرفة هويته.

10-mysterious-pictures-that-cant-be-explained-7

 

اختفاء ايمي لين برادلي

في عام 1998، كانتايمي لين برادلي” من ولاية فرجينيا في رحلة بحرية في الكاريبي مع والديها وشقيقها الأصغر. شوهدت آخر مرة من قبل والدها عندما غادرت مقصورتها وذهبت للتدخين على سطح السفينة، إلا أنها لم تظهر قط مرة أخرى. بعد سبع سنوات من اختفائها، حصلت على عائلتها على صورة لها من موقع دعارة. العائلة ليسوا متأكدين تماما إذا كان هي ولكن يعتقدون أنه هي. مع ذلك، العائلة لم تتمكن قط من معرفة أي موقع دعارة جائت منه ولم يتمكنوا من العثور عليها.

10-mysterious-pictures-that-cant-be-explained-8

 

اختفاءتارا كاليكو”

في 1988، “مايكل هينلي” ذات ال9 سنوات في ذلك الوقت، ذهبت مع عائلتها في رحلة تخييم. بعد 5 أشهر لاحقة،”تارا كاليكو” البالغة من العمر 19 عاما غادرت منزلها في نيو مكسيكو على دراجة ولم تعد أبداً. بعد خمس سنوات، وجدت امرأة صورة لفتاتين وهما مقيدتين ومع شريط لاصق على أفواههما. الفتاتين في الصورة كانتا “مايكل هينلي” و”تارا كاليكو“. الشرطة لم تتمكن أبداً من العثور عليهم.

10-mysterious-pictures-that-cant-be-explained-9

 

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …