الرئيسية > ثقف نفسك > 10 أسلحة لا تصدق إن البشر إخترعها

10 أسلحة لا تصدق إن البشر إخترعها

الوحدات العسكرية في جميع أنحاء العالم تستخدم البحث والتطوير من أجل صناعة أسلحة جديدة ومروعة للدمار البشري. كل شيء من الكلاب المتفجرة للفئران القاتل وما بينهما – وليس حتى أن يكون متعلق بالحيوان. بعض من العناصر التالية هي في الواقع عبقرية بشكل لا تصدق، ويمكن أن تسبب الكثير من المشاكل لقوات العدو. للأسف، بعض من هذه الأسلحة لم تصل إلى ساحة المعركة. الأسلحة العشرة التالية صممت لإلحاق أكبر ضرر ممكن بالعدو، وبعضها حقق نجاحا باهرا. وفيما يلي العشرة الأسلحة العسكرية التي لا تصدق.

 

10.فئران متفجرة

10-unbelievable-military-weapons-conceived-by-man-1

خلال الحرب العالمية الثانية استخدم الجواسيس البريطانيين فئران متفجرة لتدمير غرف مليئة بالاعداء. هؤلاء الجواسيس يضعون فتيل على شكل قلم في مؤخرة الفأر ويرسلونه.

9.كلاب مضادة للدبابات

10-unbelievable-military-weapons-conceived-by-man-2

خلال الأوقات الصعبة التي عاناها الجيش السوفيتي في الحرب العالمية الثانية كان يعتمد على كلاب تحمل متفجرات شديدة الانفجار من أجل إيقاف الدبابات الألمانية. للأسف كانت هذه الكلاب إنتحارية.

8.سفن جليدية

10-unbelievable-military-weapons-conceived-by-man-3

خلال الحرب العالمية الثانية عانى الحلفاء من نقص في الإمدادات، ولم يستطيعوا بناء المزيد من حاملات الطائرات. أحد الأشخاص الأذكياء جاء بفكرة السفن الجليدية والتي تستخدم لب الخشب والجليد من أجل إطلاق الطائرات.

7.فحم طروبيدي

10-unbelievable-military-weapons-conceived-by-man-4

بالضبط كما هو واضح من اسمه، فحم وقنبلة مدمجين معاً. خلال الحرب الأهلية الأمريكية، قام الكونفدراليين بتهريبهم إلى داخل سفن الأتحاد وبمجرد أن يرمي البحار الفحم في الفرن تنفجر.

6.حاملة طائرات مجولقة

Helicarrier_aft

لا تزال حاملة الطائرات المجولقة فكرة خيالية حتى الآن، لكن في العقود القادمة قد نراها تصبح في الواقع وليس فقط في الأفلام.

5.سكوتر مدفعي

10-unbelievable-military-weapons-conceived-by-man-6

أطلقه الفرنسيين خلال الحرب العالمية الأولى وحقق بعض النجاح. يبدوا شكله غريباً لكن السكوتر يتمكن من إطلاق القذائف بفضل جهاز مثبت تحت المقعد.

4.هوس القطط

10-unbelievable-military-weapons-conceived-by-man-7

خلال الحرب بين الفرس والمصريين، عرف الفرس أن القطط مقدسة عند المصريين، لذلك أطلقوا الآلف منها في ساحة المعركة فلا تستطيع الجيوش مواصلة القتال.

3. مسدس للتحكم بالذهن

10-unbelievable-military-weapons-conceived-by-man-8قال بوتين مؤخراً أن الجيش الروسي يعمل على مسدس للتحكم بالذهن والذي يقال أنه يضع الأعداء في وضعية تشبه الزومبي. قد يمر عقد قبل أن يصبح هذا الأمر حقيقياً.

2.مسدس كاتم للكلام

10-unbelievable-military-weapons-conceived-by-man-9

المسدس الكاتم للكلام أخترعه اليابانيين وسيسجل كل ما يقال ثم يشغله مع تأخير لمدة ثانيتين. أختراع غريب مثل أصحابه.

1.رصاصة موجه ذاتياً

10-unbelievable-military-weapons-conceived-by-man-10

الرصاصة الموجه ذاتياً قيد التطوير من قبل الجيش الأمريكي وستفعل بالضبط كما هو واضح من اسمها. الرصاصة ستصيب الهدف في كل مرة دون خطأ.

 

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …