الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > يونايتد يعرض 95 مليون جنية إسترليني على الريال من أجل كريستيانو

يونايتد يعرض 95 مليون جنية إسترليني على الريال من أجل كريستيانو


كان كافياً أن يعرب الدولي البرتغالي ونجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو عن عدم سعادته , ويشير إلى أن الإدارة تعلم سبب ذلك , لكي يفهم مانشستر يونايتد – أغنى نادي في العالم حسب أخر تقارير مجلة فوربس الإقتصادية – ويجهز عرضاً مغرياً ليتناسب مع أحد أفضل لاعبي العالم إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق في نظر مشجعيه لكي يعيد فارسه الشاب مرة أخري من الملكي الأبيض المدريدي.

ووفقاً لتقرير صحفية ديلي ستار,فقد أعد نادي مانشستر يوناتيد لشراء خدمات “الدون” من بطل الدوري الإسباني مقابل 95 مليون جنية إسترليني , على أن يتم إنتقال رونالدو إلى البريميرليج مع فتح باب الإنتقالات الشتوية في يناير القادم.

وحسب تأكيدات الصحيفة حول جدية العرض وقيمته , فإن قبول المرينيجي هذا العرض فستعد صفقة قياسية في سوق إنتقالات اللاعبين , بعد أن سبق ودفع ريال مدريد نفسة 80 مليون جنية إسترليني لمانشستر يونايتد قبل 3 أعوام.

وعلي الرغم من إهتمام السير اليكس فيرجسون بتلميذه السابق ,وعينه عليه دائماً ,إلا أنه بعض المصادر من داخل مانشستر يوناتيد أشارت إلى صعوبة إتمام الصفقة خاصة مع مديونية النادي التي تقارب 400 مليون دولار.

في الوقت نفسه، مع إنتشار العديد من الأسباب حول سبب حزن رونالدو والذي تعلمه إدارة ناديه, فقد ذكرت بعض المصادر أن إرتفاع قيمة الضرائب المفروضه على الرياضيين في إسبانيا بمقدار 20% لتصل إلى 43%, مما نتج عنه تقلص قيمة مدخولات اللاعبين المحترفين في أسبانيا , ومنهم رونالدو بالطبع مما يجعله في ذيل قائمة أعلى لاعبي العالم دخلاً , وهو ما لايراه رونالدو مناسباً لحجم عطاءه مع النادي الملكي.

يذكر أنه منذ الاثنين، دارت شائعات حول رغبة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في شراء رونالدو حال رغبة الريال الإستغناء عنه , وتم نفيها مباشرة من قبل البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *