الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > يوفيتيتش ورقة السيتي لضم نجم أتلتيكو مدريد

يوفيتيتش ورقة السيتي لضم نجم أتلتيكو مدريد

يوفيتيتش

أصبح ستيفين يوفيتيتش مهاجم مانشستر سيتي أحد المنبوذين عقب ضم النادي للعملاق الإيفواري ويلفريد بوني في يناير الماضي قادماً من سوانزي سيتي ب32 مليون يورو، مما دفع المدرب التشيلي مانويل بيليجريني لاستبعاد الأول من قائمة فريقه المشاركة في النصف الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا.

و يعتقد بيليجريني الآن أنه بات يملك ما يكفيه من الأسلحة الهجومية للمنافسة على كل البطولات، مما يعني أن المهاجم المونتينيجري صاحب ال25 عاماً بات زائداً عن حاجة حامل لقب الدوري الإنجليزي.

و عقب التقارير التي ربطت يايا توريه بانتقالٍ محتملٍ للكالتشيو، و تحديداً لإنترميلان، فربما يسعى فريق ملعب الاتحاد للبحث عن لاعب وسط مميز لخلافة النجم الإيفواري الذي كان قائداً لخط وسط الفريق في السنوات الماضية.

و ربطت التقارير الإسبانية في وقتٍ سابقٍ دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد برغبته في استبدال مهاجمه ماندجوكيتش بمهاجم منتخب الجبل الأسود و السابق لفيورنتينا الإيطالي، مما ينبئ بصفقةٍ تبادليةٍ واردةٍ لإدماج يوفيتيتش -الذي جلبه المان سيتي ب22 مليون يورو في الصيف قبل الماضي- ضمن صفقة نجم خط الوسط الإسباني الدولي كوكي ريزوريكسيون صاحب ال23 عاماً؛ من أجل تخفيض قيمة فسخ عقده مع الروخيبلانكوس و البالغة 44 مليون يورو.

و إذا ما انتقل يوفيتيتش لحامل لقب الليجا، فربما يعني ذلك نهاية رحلة ماندجوكيتش مع الكولتشونيروس، مع عدم استبعاد انضمامه للعملاق الإنجليزي أرسنال، و الذي أعلن اهتمامه في الصيف الماضي بالحصول على خدمات الهداف الكرواتي السابق لبايرن ميونيخ الألماني.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …