الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > يوفنتوس يشترط الحصول على ديماريا مقابل التنازل عن بوجبا لصالح ريال مدريد

يوفنتوس يشترط الحصول على ديماريا مقابل التنازل عن بوجبا لصالح ريال مدريد

ديماريا

ذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية خلال تقارير نشرته صباح الإثنين، بأن إدارة نادي يوفنتوس لن تمانع في التنازل عن خدمات موهبة الفريق الفرنسية “بول بوجبا ” لصالح نادي ريال مدريد في مقابل تنازل المرينجي عن ثلاثة من لاعبيه .

وكان صاحب الـ21 عاماً قد ارتبط بشدة بالرحيل عن تورينو خلال الشهور الماضية، والتي فشلت خلالها إدارة البيانكونيري من التوصل لتجديد عقد صاحب الأصول الغينيه، والذي ينتهي في صيف 2016، وسط اهتمام بالغ من العديد من الأندية الكبرى التي تطمح بتدعيم صفوفها بالفرنسي الشاب، ومن أبرزها إدارة ريال مدريد، والذي يصر مساعد أنشيلوتي “زين الدين زيدان” على جلب مواطنه إلى سانتياجو بيرنابيو بأي ثمن .

إلا أن المدرب المتوج بالاسكوديتو مؤخراً “أنتونيو كونتي” كان قد أبدى تمسكه في أكثر من فرصة باللاعب الشاب، مجبراً إدارة نادي يوفنتوس لتقديم عرضٍ بمضاعفة راتب اللاعب إلى نحو الثلاثة أضعاف، ولكن دون جدوى حتى الآن .

الصحيفة الإيطالية تحدثت عن اقتراحٍ من إدارة البيانكونيري، تطلب من خلاله التعاقد مع ثلاثة لاعبين من الفريق الإسباني بمقابل التنازل عن “بول بوجبا”، حيث طلبت التعاقد مع كلٍ من: أنخيل دي ماريا، ألفارو موراتا وفابيو كوينتراو، والذين يشتركون بشائعات اقترابهم من الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *