الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > يوفنتوس يتغلب على جنوى بهدف نظيف ضمن منافسات الدوري الإيطالي

يوفنتوس يتغلب على جنوى بهدف نظيف ضمن منافسات الدوري الإيطالي

يوفينتوس

ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، واصل يوفنتوس سلسلة انتصاراته بعدما أسقط مضيفه جنوى بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاحد على ملعب “لويجي فيراريس”.

استعان مدرب يوفنتوس أنتونيو كونتي بالمهاجم الأرجنتيني أوسفالدو منذ البداية في ظل إصابة مواطنه كارلوس تيفيز، وكان وراء الهدف الأول في الدقيقة 20 والذي رفضه الحكم بداعي وجوده في حالة تسلل لحظة خروج الكرة من قدم يورنتي.

وعاد اللاعب ذاته لزيارة شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 38 بعد تلقيه تمريرة في ظهر المدافعين من زميله بوجبا ليضعها بسهولة في الشباك، لكن الحكم رفض احتسابه أيضا بداعي وجود تسلل مشكوك فيه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

ومع انطلاق الشوط الثاني، اتضحت نوايا جنوى أكثر حيث ضغط في محاولة من أجل افتتاح النتيجة، وكان قريبا جدا من ذلك في الدقيقة 55 بعد تصويبة لبيروتولاتشي تصدى لها بوفون، لترتد إلى موتا والذي سددها بجوار القائم الأيمن بقليل.

وطالب يوفنتوس بركلة جزاء بعد مرور أكثر من ساعة من اللعب، لكن الحكم لم يحتسب أي شيء، بل فاجأ نادي اليوفنتوس باحتساب ركلة جزاء ضده، تصدى لها العملاق جيجي بوفون في الدقيقة 70 بعد تنفيذ متواضع من اللاعب كالايو.

وزادت محاولات يوفنتوس لتدارك الموقف في الدقائق الأخيرة، حتى حصل على ركلة حرة في مكان جيد جدا في الدقيقة 89، انبرى لها الخبير بيرلو ووضعها بطريقة رائعة على يمين الحارس، معلنا عن توقيع هدف الانتصار 0-1.

ليبقى يوفنتوس متربعا على عرش الدوري الايطالي برصيد 75 نقطة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *