الرئيسية > اخبار الفن > يوسف الخال: لا أعلم كم عدد النساء اللاتي جرحتهن في حياتي

يوسف الخال: لا أعلم كم عدد النساء اللاتي جرحتهن في حياتي


حل الفنان اللبناني يوسف الخال ضيفاً على الإعلامية المصرية سمر يسري في حلقة يوم أمس الاثنين من برنامجها الرمضاني “سمر والرجال”، حيث دار حوار بين سمر وضيفها تطرق فيه للحديث عن العديد من المواضيع الشخصية والفنية، حسبما ذكر موقع “الجمعة”.

وبدأت الحلقة بحديث الخال عن المرأة بالنسبة له وكيف ينظر لها، فأشار إلى أن المرأة هي شيء أساسي في الحياة، ولكي تنجح أي علاقة بين رجل ومرأة لابد وأن يكونا مختلفان، سواء في الطباع أو الشخصية أو الأسلوب أو أي شيء من هذا القبيل.

وعن النساء في حياته قال الخال: “أنا لا أعلم كم عدد النساء اللاتي جرحتهن في حياتي وكسرت قلبهن .. “، مضيفاً: “إذا أحببت امرأة أكبر مني بعشرين عاماً فلا أجد حرجاً في تزوجها، فان فرق السن لايمثل لي أي مشكلة على الإطلاق”.

وأضاف أن الرجل باستطاعته أن يحب امرأتان في نفس الوقت، فهو له القدرة على ذلك على عكس المرأة، مضيفاً أنه من الممكن أن يبقى قلبه ينبض بالحب حتى سن الثمانين أو التسعين عاماً.

واشار الخال إلى أنه تعرض لمشاكل كثيرة بسبب وسامته، مضيفاً: “إنها نعمة من الله عز وجل وليس لي يد فيها، وتعبت كثيراً لكي أثبت أن لدي موهبة وطاقة فنية أريد إخراجها وليس بسبب مظهري فقط”.

وفي الحديث عن أخته ورد الخال وزوجته نيكول سابا، قال الخال: “عانيت لفترة من استمرار معاملتي على أني أخوها، وليس لشخصي، ونفس الشيء بالنسبة لزوجتي نيكول، ولكنني أصبحت الآن أمثل مكانة خاصة لي بعيد عن أي أحد منهم، وأتشرف أن يكون لي أخت مثل ورد و زوجة مثل نيكول سابا”.

وقد كشف الخال أنه كان قد تعرض للخيانة من قبل، زكان قد اكتشفها وتم إنهاء الموضوع بهدوء وليس بمشاكل.

وفي سؤال من سمر تستفسره في حال كان قد بكى على امرأة من قبل، قال الخال: ” نعم حدث معي من قبل وبكيت على امرأة أحببتها كثيراً”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *