الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > يورجن كلوب يسخر من إشاعات إنتقال المدافع ” هوميلز ” إلى مانشستر يونايتد

يورجن كلوب يسخر من إشاعات إنتقال المدافع ” هوميلز ” إلى مانشستر يونايتد

يورجن-كلوب

سخر المدير الفني لبروسيا دورتموند ” يورجن كلوب ” من التقارير التي ربطت مستقبل مدافعه الدولي الألماني “ماتس هوميلز” بمانشستر يونايتد، حيث وصف ما أثير حول بطل العالم “بالهراء والكلام الفارغ”، في إشارة منه إلى أن صاحب الـ25 عاماً سيبقى في سيجنال أيدونا بارك ولن يرحل هذا الصيف تحت أي ظرف.

ويعرف يورجن كلوب، أن وسائل الإعلام البريطانية وكذلك الألمانية ربطت مستقبل هوميلز بمسرح الأحلام نظراً لحاجة المدرب المُخضرم “لويس فان خال” لخدمات مدافع مميز يُمكنه تعويض رحيل الثنائي نيمانيا فيديتِش وريو فرديناند، لذا قطع الطريق على الشياطين الحمر، بقوله “إذا كان الكلام أن مانشستر يونايتد يريد هوميلز، فالتأكيد هذا ليس إلا هراء وكلام فارغ لا أساس له من الصحة”.

وفي الوقت ذاته، وضع حداً للشائعات الأخرى التي تحدثت عن إمكانية رحيل لاعب الوسط ماركو رويس وانتقاله أيضاً لمانشستر يونايتد، حيث أكد أن لاعبه الشاب الذي حُرم من تمثيل منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014 بداعي الإصابة، سيبقى هو الآخر ولن يرحل.

وختم حديثه المقتضب “أستطيع أن أؤكد للجميع أنه لا توجد مؤشرات على أن ماتس سيرحل ونفس الأمر بالنسبة لماركو، كلاهما سيكون معنا في الموسم الجديد، أما أحدث شائعة؟ فهي اقتراب ماتش من مانشستر يونايتد مقابل 17 مليون يورو، كل ما أستطيع قوله عليك نسيان هذا الهراء على الفور”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *