الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > يورجن كلوب يرفض طلب جماهير برشلونة ويتمسك بالبقاء في بوروسيا دورتموند

يورجن كلوب يرفض طلب جماهير برشلونة ويتمسك بالبقاء في بوروسيا دورتموند

يورجن-كلوب

تمسك المدرب الألماني يورجن كلوب بالبقاء في بوروسيا دورتموند لموسم جديد مدعياً أنه لا يزال مُغرم بناديه حتى بعد اجماع عشاق برشلونة على خلافته للمدرب الأرجنتيني «تاتا مارتينو» عبر استطلاع للرأي أجرته صحيفة ماركا الإسبانية الأسبوع الماضي بعد فوز ريال مدريد بلقب كأس ملك إسبانيا، وأعلنت الصحيفة نتائج الاستفتاء بداية هذا الأسبوع قبل سفر بعثة البرسا إلى إقليم فالنسيا لمواجهة فياريال الصعب على ملعب إل مدريجال يوم غد الأحد في الليجا.

المدرب الحالي في كامب نو، جيراردو مارتينو، يعمل تحت ضغط إعلامي مكثف بعد أسبوع كارثي للبلوجرانا تحت قيادته، حيث ودع دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، وخسر في غرناطة بهدف دون رد ليتراجع إلى المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري المحلي قبل أن يُهزم في المستايا من ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا بهدفين لهدف.

ومع ذلك قال المدرب السابق لنادي ماينز: «لا يجب أن يقلق أي شخص، نحن جميعاً مازلنا في حالة حب قليلة مع هذا النادي، ونعرف كيف تسير الأمور هنا».

يورجن كلوب لم يستطع مقاومة مزحة المدرب الحالي لنادي ماينز «توماس توخيل» بأنه سيكون مقدماً مثالياً لبرنامج تلفزيوني ألماني يدعى «هل تريدون الرهان». وقال كلوب: «أحب هذا البرنامج، ولكن فقط إذا وقعت لبرشلونة»!

إقراء ايضاً :
جماهير برشلونة ترشح يورجن كلوب لقيادة الفريق في الموسم المقبل

برشلونة مهتم بالتعاقد مع يورجن كلوب لتدريب النادي في المرحلة المقبلة

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *