الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > يلقى حتفه بحادث سيارة بعد ما كان يمارس الرياضة عارياً في الشارع

يلقى حتفه بحادث سيارة بعد ما كان يمارس الرياضة عارياً في الشارع

201405061214875

لقي متهور أمريكي حتفه بعد أن صدمته سيارة وهو يمارس التمارين الرياضية عارياً في منتصف طريق مزدحم بالسيارات في مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الأمريكية في وقت مبكر من صباح يوم أمس الأحد.

وتلقت الشرطة في البداية مكالمة هاتفية تفيد بأن رجلاً عارياً يجري في الشارع المزدحم عند تقاطع نورث كولومبيا وجادة بورتسموث، وفي المكالمة الثانية أبلغت الشرطة أن الرجل يمارس تمرين الضغط “بوش أب” في عرض الشارع قبل أن يتم الإبلاغ عن وفاته بحادث سيارة في المكالمة الثالثة في الوقت الذي كان فيه رجال الشرطة في طريقهم إلى مكان الحادثة.

ولدى وصول الشرطة ورجال الإسعاف كان الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته قد فارق الحياة، في حين أن السائق الذي صدمه بسيارته لم يغادر المكان وأبدى تعاوناً كبيراً مع رجال الشرطة، وبعد فحصه لم تبد عليه آثار لتناول الكحول أو أية مواد مخدرة.

وأشار تقرير الشرطة إلى أن السائق صدم الرجل عندما كان متجهاً غرباً على شارع كولومبيا، وأغلق الطريق لعدة ساعات قبل أن يتم فتحه في وقت لاحق بعد إخلاء الجثة وجمع الأدلة من مكان الحادث.

وتم نقل الجثة إلى الطبيب الشرعي في ولاية أوريغون للتحقق من أسباب الوفاة، وإجراء الفحوصات اللازمة لمعرفة فيما إذا كان القتيل واقعاً تحت تأثير الكحول أو المواد المخدرة قبل وفاته.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *