الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > يفجر صديقته الحامل داخل سيارته والجنين ينجو!

يفجر صديقته الحامل داخل سيارته والجنين ينجو!

201404270848207

حاول رجل صيني (36عاماً) يدعى (لي موليان) تفجير صديقته الحامل بربطها إلى أسطوانة غاز داخل سيارته، لينتهي الحادث بإصابتهما معاً بجروح خطيرة، حيث يرقدان معاً الآن في سريرين متقابلين داخل مستشفى في الصين.

واختطف (موليان) صديقته الحامل شو فان (21)عاماً بعد حملها خلال ليلة واحدة، وربط أسطوانة الغاز إلى ظهرها، وأشعلها، لتنفجر في الجزء الخلفي من سيارته، مسببةً لها إصابةً بالغة، في مدينة هويتشو بمقاطعة غوانغدونغ، جنوب الصين، حسبما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.


وانتهى الحادث بالصديقين، في سريرين متقابلين بإحدى المستشفيات، حيث خاض الجراحون معركة لإنقاذ حياتهما، ورغم أن إصابة الأم مروعة، إلا أن جنينها تمكن من النجاة، والبقاء على قيد الحياة.



وكانت (شو) حملت عن طريق الخطً بعد ليلة واحدة، ولكنهما قررا البقاء معاً، وانتقلا إلى منزل في قرية جديدة، لكن موليان دفعها إلى سيارته وانطلق بها في أرجاء المدينة قبل أن تتمكن الشرطة من إيقافه، بعد أن تلقوا اتصالات من الجيران، بالانزعاج من رؤية شابة تجر عبر الطريق.



وقال عم الفتاة الشابة (وو تشين) إنه حذرها من التورط بسرعة مع صديقها موليان من مدينة لوفينغ التي تقع جنوب شرق مقاطعة غوانغدونغ، ونصحها بأن تعرف معلومات أكثر عنه، قبل أن تقرر قضاء حياتها معه.



وأضاف وو تشين(47عاماً) أنها بداية سيئة للطفل مع والد يعاني مشاكل نفسية واضحة، لافتاً إلى أن انطلاق (موليان) مرةً مع الفتاة في منتصف الليل، في محاولة لقتل والديه، تظهر كم يعاني من جنون العظمة ومشاكل نفسية واضحة”.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *