الرئيسية > اخبار الفن > يسرا : أنسحبت من المشاركة في فيلم”ريحاتا” بسبب الدور الغير مناسب لي

يسرا : أنسحبت من المشاركة في فيلم”ريحاتا” بسبب الدور الغير مناسب لي

يسرا

بعد أن كان من المفترض أن تشارك في فيلم «ريجاتا» مع المخرج محمد سامي والمنتج محمد السبكي، تراجعت الفنانة يسرا مرة أخرى وقررت الاعتذار عن الفيلم، ما دفع البعض إلى التساؤل عما إذا كان السبب هو عدم رغبتها في التعاون مع السبكي مجددا، خاصة بعد الهجوم الذي تعرضت له في آخر أعمالها «جيم أوفر»، والذي تقاسمت بطولته مع الفنانة مي عز الدين وعرض منذ سنوات قليلة.

إلا أن يسرا، قالت، في تصريحات لها، إنها بالفعل كان من المفترض أن تشارك في «ريجاتا»، ولكن بعد أن قرأت السيناريو شعرت بأن الدور غير مناسب لها، وهو ما جعلها تفضل أن تعتذر.

وفي الوقت نفسه، نافية أن يكون السبب رفضها التعاون مع السبكي وقالت إنها ترحب بالعمل معه مجددا وإنها كانت سعيدة بتجربة «جيم أوفر».
وبعيدا من «ريجاتا»، كشفت يسرا عن أنها تحضر لعمل درامي جديد مع المنتج جمال العدل ولكنه لايزال في مرحلة الكتابة، ومن المقرر أن تشارك من خلاله في شهر رمضان المبارك 2015، خاصة أن الجزء الثاني من «سرايا عابدين»، الذي تواصل تصويره حاليا، لن يشارك في السباق الرمضاني.

وعن عدم تخوفها من نجاح الجزء الثاني بعد الهجوم الذي تعرض له الجزء الأول من المسلسل، قالت يسرا: لست خائفة على الإطلاق لأن الجمهور أحب العمل وإن كان هناك بعض الانتقادات فهو أمر طبيعي، ولكني أرى أن الجمهور متشوق للجزء الثاني وهو ما ألمسه من ردود الفعل في الشارع.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …