الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > يستدرجها لمقابلة توظيف من ثم يعتدي عليها جنسياً

يستدرجها لمقابلة توظيف من ثم يعتدي عليها جنسياً

201404270110615

قالت زائرة أفريقية في إفادة قدمتها بتحقيقات النيابة العامة، أنها تعرضت لاعتداء جنسي من قبل “ر.أ ” نادل مطعم، أفريقي، بعد أن استدرجها إلى شقته بدعوى أنها مكتب توظيف ، وأنه سيقابلها من أجل توظيفها.

وأضافت الفتاة أنها تقابلت مع النادل، ولم تكن تعرف وقتها أنه نادل مطعم، إذ ادعى مقدرته على توفير فرصة عمل لها، مشيرة إلى أن النادل اصطحبها إلى “مكتبه” بدعوى إجراء المقابلة معها، لكنها عندما دخلت المكتب فوجئت بأنها شقة مكونة من غرفة وصالة.

قميص أبيض
وأكدت أن النادل طلب منها الجلوس في الصالة، ثم أحضر حاسبه الآلي، وقميص لونه أبيض طلب منها ارتداءه بدعوى أنه سيأخذ صورة لها في هذا القميص بدل القميص الأسود الذي ترتديه، لأن طلب التوظيف يجب أن يحتوي على صورة بالقميص الأبيض.

وأوضحت أنها استجابت لرغبة النادل، ولبست القميص الأبيض، مبينة أن المتهم استغل الفرصة، وأمسكها بقوة وخلع ملابسها، ثم أقدم على الاعتداء عليها جنسياً، وطلب منها الرحيل بعد ذلك.

إلى المحكمة
وأحالت النيابة العامة في دبي صباح اليوم، النادل إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات موجهة له تهمة هتك عرض الزائرة بالإكراه، مطالبة بسجنه وإبعاده عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *