الرئيسية > اخبار الفن > يحيى يضطر للعمل في بيع الخضار لسداد دين بـ225 ألف دولار

يحيى يضطر للعمل في بيع الخضار لسداد دين بـ225 ألف دولار

اضطر النجم التركي بولند إينال -الذي جسَّد دور “يحيى” في مسلسل “سنوات الضياع” الذي عُرض علىMBC – للمشاركة في بطولة مسلسل “الأغنية الصامتة” لسداد ديونه المستحقة لصالح القناة التليفزيونية المنتجة للعمل.

وسيجسد إينال دور شاب من بلدة صغيرة يعمل كوسيط في بيع الخضار والفواكه بالجملة.

وذكرت صحيفة “ملييت” التركية أن إينال كان قد وقّع عقدا قبل أربع سنوات مع منتج قناة atv لتجسيد دور البطولة في مسلسل “الحب والحرب” Kara Yılan ، ودفعت القناة أجر 26 حلقة ليحيى بقيمة 650 ألف ليرة تركية (420 ألف دولار أمريكي).

غير أن المسلسل لم يحظ بنجاح من قبل المشاهدين الأتراك، لذا قررت القناة الاكتفاء بتصوير سبع عشرة حلقة، وطلب المنتج من بولند استرجاع بقية المبلغ للحلقات التسع التي لم تصور.

ورفض بولند إينال رد المبلغ المتبقي، فأقام منتج القناة دعوى قضائية لإلزامه برد المبلغ، وجاء الحكم لصالح المنتج، حيث أمرت المحكمة إينال بسداد 350 ألف ليرة تركية (225 ألف دولار) شاملة الفوائد لقناة atv.

ولم يتوقع النجم التركي هذا الحكم، وحاول الخروج بأقل الخسائر من خلال التفاوض مع مدير القناة؛ حيث اقترح عليه الأخير العمل معه في الموسم الجديد ببطولة مسلسلٍ من إنتاج القناة، وهكذا يتمكن من رد الدين المستحق عليه.

واضطر بولند إينال لقبول العرض وبطولة مسلسل “الأغنية الصامتة” دون الحصول على أجر لمدة 13 حلقة كاملة، وتشاركه البطولة الممثلة برجوزار كوريل.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *