الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > يحيى توريه : أنا ألعب وسط مجموعة رائعة في نادي كبير وقوي في أوروبا

يحيى توريه : أنا ألعب وسط مجموعة رائعة في نادي كبير وقوي في أوروبا

يحيى توريه

أكد متوسط ميدان فريق مان سيتي والمنتخب الإيفواري يحيى توريه ، على أن فريقه حقق الأهم ضد آستون فيلا مساء السبت بالجولة السابعة من البريميرليج بتحقيق الفوز بثنائية نظيفة ، مؤكداً على أنه ليس آلة لكي يكون مستواه ثابتاً في جميع المباريات .

وقال توريه في تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية عقب قيادته لفريقه لتحقيق الفوز ضد الفيلانز مساء السبت بالبريميرليج ” كان رائعاً ما حدث ضد آستون فيلا ، فقد كنا جميعاً جيدين وحققنا الأهم بالخروج بالفوز وحصد الثلاث نقاط ” .

وأضاف ” الأهم بالنسبة لي بذل قصارى جهدي ، لأنني ألعب وسط مجموعة رائعة في نادي كبير وقوي في أوروبا ، وسأفعل كل ما في وسعي للفوز بالألقاب مرة أخرى هذا الموسم ، ولكن هذا ليس شيئاً سهلاً لأننا نلعب كل ثلاثة أيام ، أنا لست آلة ، ولكن الشيء المهم هو التعافى بسرعة وتقديم الأفضل في كل مباراة بحسب مجهودك ” .

وإختتم توريه تصريحاته ، قائلاً ” الصراع على اللقب سيكون شرساً هذا الموسم ، ونحن لدينا فريق جيد ، والأمور لا تسير على ما يرام في ليفربول ، وآرسنال سيكون في المعركة ، ومن وجهة نظري المنافسة سوف تكون مثل الموسم الماضي مع عدة أندية تقاتل على الفوز باللقب حتى النهاية ” .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *