الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > يايا توريه يؤكد احتمالية خروجه من مانشستر سيتي

يايا توريه يؤكد احتمالية خروجه من مانشستر سيتي

يايا توريه
لم يصدق البعض مانُشر على لسان وكيل أعمال الايفواري يايا توريه حول أن نجم وسط مانشستر سيتي يفكر في الرحيل عن النادي وأن برشلونة ضمن خياراته وذلك لأنه يشعر بعدم التقدير من الفريق الانجليزي الذي لم يهنئه بيوم ميلاده ، وقيل أن توريه مستعد ليدفع من راتبه من أجل أن يعود لبرشلونة . ولكن الايفواري يايا توريه أكد قبل قليل عبر حسابه في التويتر صحة كل كلمة قالها وكيل أعماله حيث قال ” كل ماقاله ديمتري صحيح ، لقد تحدث عني ، وسأقدم مقابلة بعد كأس العالم لشرح كل شيء ” .
وقد قال وكيل اعماله:

“هناك إمكانية كبيرة لرحيل توريه هذا الصيف ، إنه مستاء جدا . ما حدث في عيد ميلاده يعني أن النادي غير مهتم به ” . وأضاف ” بامكانهم أن يقولوا ما يريدون ، ” أوه نحبه ولكن نسينا “. نسيتم؟ يايا ؟ اللاعب الذي ساعدكم مرتين أنم تكونوا بطل الدوري الممتاز ؟ الرجل الذي ساعدكم على الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي والدوري ؟ ” .
يايا توريه

 من أكثر اللاعبين الذين حزن جمهور برشلونة على رحيله هو الايفواري يايا توريه لأن الفريق تأثر بشكل كبير جدا منذ رحيله ، فتوريه كان بمثابة اللاعب الجوكر في برشلونة ، حيث كان يستطيع اللعب في ثلاثة مراكز مختلفة ( لاعب وسط ارتكاز ، مدافع ، صانع ألعاب )

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *