الرئيسية > اخبار عالمية وعربية > ياسر الحبيب يدعو نصرالله للتدخل بدمشق

ياسر الحبيب يدعو نصرالله للتدخل بدمشق

برزت مجموعة من التسجيلات عبر موقع يوتيوب خلال الأيام الماضية، على رأسها طلب رجل الدين الشيعي المثير للجدل، ياسر الحبيب، من أمين عام حزب الله، حسن نصرالله، إرسال قواته لحماية المزارات الشيعية بدمشق، إلى جانب برنامج حول تجربة التسول بالسعودية، علاوة على الجدل حول ما قالته الممثلة هالة فاخر عن الرئيس المصري، محمد مرسي.

وفي تسجيل حاز على قرابة 160 ألف مشاهدة خلال أيام، برز رجل الدين الشيعي، ياسر الحبيب، الذي سُحبت منه جنسيته الكويتية قبل سنوات بسبب انتقاده لزوجات النبي محمد وأصحابه والشخصيات المبجلة لدى السنّة.

وطلب الحبيب في التسجيل من الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، إرسال قوات تابعة له إلى “مقام السيدة زينب” المقدس لدى الشيعة في العاصمة السورية دمشق، لحمايته من المسلحين المعارضة، وحذره من أن “كيان الأمة الشيعية” في خطر بسبب ما يجري في سوريا.

وعلق “bbts0227” بالقول: “حسن نصر اللات ما رح ينفعك استنجد بمراجعكم في قم وطهران ويجب عليك أن تحمل السلاح بنفسك يجب ألا تبقى متسردب في السرداب بدون ملابس.”

أما “خالد العند” فقال: “إن كنتم تريدون دعم اليهود للشيعة المجرمين عليكم زيارة موقع إيران كونترا حتى تعرفوا مدى هذا الحلف الشيطاني القذر وأن نهايتهم بدأت على يد السوريين الأبطال فالموت للشيعة واليهود.”

بالمقابل، قال “aljohari2008” ساخراً: “كتيبة من النوع التمام !!! على العموم لن نسمح بزيارة القبور في دمشق وسوريا بشكل عام لأنها قبور وليست مقدسات فمن أراد زيارة المقدسات عليه زيارة المدينة ومكة والقدس أما المقامات والخزعبلات لا مكان لها بعد انتصار الثورة إن شاء الله.”

بينما قال “Akhlakhla”: “صدق إنه ياسر الخبيث، استغل الفرصة لإحراج حسن نصر اللات فإما أن يدخل في الحرب وإلا سيسقط من عيون الشيعة فخار يكسر بعضه بعض، الله يشغلهم بأنفسهم عن سب أصحاب نبينا.”

ومن مصر برز تسجيل للإعلامي خالد عبد الله، عبر قناة “الناس” الإسلامية” تناول فيه بالنقد المقابلة التي ظهرت فيها الفنانة هالة فاخر مع الإعلامي مجدي الجلاد، الذي عرض عليها صور مجموعة من الأشخاص، بينهم الرئيس محمد مرسي، وحصل التسجيل على أكثر من 270 ألف مشاهدة خلال أربعة أيام.

وغرقت فاخر في الضحك عندما رأت صورة مرسي، وقالت في المقابلة إنها لا تعرفه، وانتقدت من انتخبه قائلة إنهم الذين حصلوا على زيت وصابون وأشياء أخرى، بينما أشادت بصورة منافسه أحمد شفيق عندما ظهرت، وقالت “يا حبيبي” وأضافت أنه صوتت له لمرتين وأنه متضايقة لعدم وجوده في مصر.

ووصف خالد عبدالله المذيع مجدي الجلاد بأنه “عشنق” وشرح الكلمة بأنه تعني “الطويل والأحمق” ووصف فاخر بأنها “مش متربية” وقال إن الرئيس السابق، حسني مبارك كان سيضربهم “بالجذمة” لو حصل ذلك معه في عهده، وقام برواية مجموعة من “الفضائح” المرتبطة بالفنانين، وسخر من فاخر بسبب إعلانات السمن التي كانت تقدمها.

وعلق “MrShareVideo” بالقول: “بالفعل قلة أدب من الفنانة قابلها نفس الأسلوب من خالد عبد الله .. عيب أنها تستهزئ برئيس مصر حتى لو اختلفت معه فهو يمثل كرامة كل مصري طالما أنه رئيس مصر وإلا هتبقى فوضى.”

أما “kiro012269” فقال: “لما هي مش متربية وغير محترمة إنت محترم قوى عشان تقول بالجزمة ؟؟؟؟؟ وبعدين كل واحد حر يا أخي يعرف أو ميعرفش دا أنت إنسان غريب.. والله والله والله ربنا مش حيسبكم على أفعالكم دي وحتتحسبوا على كل إنسان هدر حقه أو مات أو فقد أهله أو مات من الجوع في عهدكم.”

وكان لـ” kiro012269″ رأي مغاير إذ قال: “أعتقد أنه على الاستاذ خالد أن يفهم أو ان يتعلم أن كل شخص مهما كان منصبه أو مكانه من حقه أن يقول رأيه كيفما شاء طالما كان ذلك في إطار الأدب، وأظن أن هالة فاخر لم تقل كلمة واحدة خارجة او لفظ مهيين.”

ومن السعودية، برز برنامج “يومك معي” وفيه قام مقدم البرنامج، فراس بقنة، بأخذ المشاهدين في تجربة تسول في السعودية، وقام بتسجيل ما يحصل معه ويسجل رد فعل الناس عبر كاميرا سرية صغيرة، سجلت قيام الناس بتقديم بعض الأموال له ليقول في وقت لاحق إنه تمكن من جمع 191 ريالاً دون أن يكون بحاجة لها.

كما سجل المقدم محاولاته للتسول أمام محطات الوقود ومن ثم عند تقاطعات الطرق، وقام إنه رغب من خلال هذه التجربة بمكافحة الظاهرة من جهة، ودعوة الناس إلى التأكد من إنفاق تبرعاتهم في مكانها الصحيح من جهة أخرى، باعتبار أن ما جمعه من أموال من الناس خلال فترة التجربة كانت مقدمة لشخص لا يحتاجها فعلاً.

وحصل التسجيل المعروض على الموقع منذ ستة أيام على أكثر من 430 ألف مشاهدة، علق “WaleeDgaming” بالقول: “والله حلقة من جد له معنى،” بينما قال Dolce1Ragazza: “ما شاء الله عليك يا خوي فهد صدق موضوع رائع ومسكته من زواياه جيدة ولي هي التجربة.. يعطيك العافية.”

أما zeezo50 فقال: “أول تتكلم عن الفقر وليش مايصرفون الدولة على الفقراء… والحين تقول الشاب الفقير يشوفله أي شغله لا يتسول .. وش اللي قلب دماغك … بس الحق ينقال الحلقة رائعة وأفكارك أروع وأنت إنسان مميز وشاب واعي .. اهنيك والله يوفقم واستمر يا بطل بس حبيت استفسر.”

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *