الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ويجان يفاجى الجميع ويطيح بمانشستر سيتي من كأس الإتحاد الإنجليزي

ويجان يفاجى الجميع ويطيح بمانشستر سيتي من كأس الإتحاد الإنجليزي

ويجان-أثليتيك
حقق ويجان أثليتيك كبري مفاجآت الكرة الإنجليزية هذا الموسم بعد تغلبه بهدفين مقابل هدف على فريق مانشستر سيتى في ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم الأحد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الاتحاد.

أبلى ويجان بلاء حسنا في الشوط الأول الذي انتهى 1-0 لمصلحة الضيوف، وبدأ مانشستر سيتى اللقاء بقوة عبر مهاجموه سيرجيو أجويرو  والذي حاول غزو مرمى فريق ويجان ولكن تصدى له دفاع  ويجان وحارس المرمى كارسون.

ومع حلول الدقيقة 27، نجح فريق ويجان في الحصول على ركلة جزاء نجح لاعب الوسط “خوردي جوميز” في تسجلها بشباك الحارس بانتيليمون.

في الشوط الثاني أدرك لاعبو مانشستر سيتى أن الفوز لن يكون سهلاً على فريق ظهر  منظما وأكثر شراسة عما كانوا يتوقعون، لذا طالب مانويل لويس بيليجريني من لاعبيه الضغط بشدة وخاصة أجويرو  وسمير نصري.

وبينما تسير المباراة نحو تسجيل السيتي هدف التعادل نجح نجم ويجان جيمس بيرش في تسجيل ثاني أهداف الضيوف في الدقيقة 47، وسط دهشة الجميع في ملعب الاتحاد.

ولعب مانشستر سيتى بعد الهدف بشكل جنوني من أجل التعويض ونجح في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ 68 عن طريق نجمه الفرنسي سمير نصري.

بهذه النتيجة يضرب فريق ويجان أثليتيك موعداً كبيراً مع فريق آرسنال في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *