الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > ولادة طفلة بريطانية من ابوين يبلغان 12 و13 عاماً من العمر

ولادة طفلة بريطانية من ابوين يبلغان 12 و13 عاماً من العمر

201404160316201

أثارت ولادة طفلة بريطانية من طالبين لا تتجاوز أعمارهما 13 عاماً جدلاً واسعاً في المجتمع البريطني، ففيما تعاطف البعض مع هذه القصة معتبرين أنها “ثمرة حب” طفلين، وجه البعض الآخر انتقادات حادة للأهل الذين ساهموا بالوصول إلى “هذه الكارثة”.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية، لم يظهر من خلال التصريحات المعلقة على هذه الحادثة وجود أي نوع من المطالبات الشعبية لملاحقة هذين الطالبين أو عائلتيهما قانونياً على خلفية هذه الحالة الغريبة عن المجتمع البريطاني.

وما يزال “الوالدان” الجديدان، اللذان لم يكشف عن اسميهما “لأسباب قانونية” على مقاعد الدراسة، فالأم في الصف السابع وعمرها 12 عاماً بينما الأب في الصف التاسع وعمرها 13 عاماً لكن في مدرسة أخرى، ما يجعلهما أصغر والدين في بريطانيا.

وقال الصبي والفتاة من شمال لندن إن علاقتهما مستمرة منذ أكثر من سنتين، وإنهما “وقعا في حب بعضهما البعض” عندما التقيا خلال عيد الميلاد عام 2012، عندما كانت هي في العاشرة، وكان هو في الثانية عشرة.

وفي تصريح صحافي، أعلنت جدة “الأم الطفلة” (56 عاماً) دعمها الكامل لحفيدتها على الصعيد المعنوي والعاطفي، مبدية تعاطفها الشديد مع قصة الحب العاصفة بين هذين الطالبين اللذين يعتزمان الزواج فيما بعد على حد تعبيرها.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *