الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > وفاة مدير مكتب قصي السهيل اثر اصابته بهجوم مسلح جنوب بغداد

وفاة مدير مكتب قصي السهيل اثر اصابته بهجوم مسلح جنوب بغداد

اعلن مكتب النائب الاول لرئيس مجلس النواب الدكتور قصي السهيل، امس الجمعة وفاة السكرتير الخاص للسهيل متأثرا بجراحه التي اصيب بها اثر تعرضه الى هجوم مسلح جنوب بغداد .

وقال مدير المكتب محمد البهادلي في بيان صدر، أمس إن ‘أسعد محمد علي السكرتير الخاص للنائب الأول لرئيس مجلس النواب قصي السهيل توفي، اليوم، إثر إصابته بجروح خطرة جراء هجوم مسلح تعرض له اليوم’.

وأضاف البهادلي أن ‘مسلحين مجهولين يستقلون ثلاثة سيارة تعقبوا سكرتير مكتب السهيل وأطلقوا النار عليه قرب مدينة الألعاب بمنطقة حي الإعلام، جنوب بغداد’. بحسب ما اوردت وكالة السومرية نيوز

وكان مصدر في الشرطة العراقية قال في حديث سابق لذات الوكالة ، إن ‘مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة فتحوا النار، ظهر اليوم، باتجاه سيارة أسعد خضر السكرتير الخاص للنائب الأول لرئيس مجلس النواب قصي السهيل لدى مرورها في منطقة البياع، جنوب بغداد، مما أسفر عن إصابته بجروح خطرة’.

يذكر أن العاصمة بغداد وعدداً من المحافظات شهدت استقراراً أمنياً نسبياً منذ انعقاد مؤتمر القمة العربية فيها نهاية شهر آذار الماضي، بعد أكثر من عام من العنف الذي بدأ بالتصاعد في نفس الشهر من العام 2011، في وقت تعيش البلاد أزمة سياسية بدأت تتصاعد وتيرتها بين مختلف الكتل السياسية وخاصة فيما يتعلق بسحب الثقة من رئيس الحكومة نوري المالكي.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *