الرئيسية > اخبار الفن > وفاء موصلي تنفي إشاعة تعرضها للإختطاف في دمشق

وفاء موصلي تنفي إشاعة تعرضها للإختطاف في دمشق

وفاء-موصلي

نفت كل من الفنانة السورية وفاء موصلي الشهيرة بدور “فريال” في مسلسل “باب الحارة”، وزميلتها الممثلة الشابة إمارات رزق وزوجها المطرب حسام جنيد، ما يتناقله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” من شائعات عن تعرضهم للخطف عقب كمين لمجموعة مسلحة تابعة للجيش السوري الحر في حي “الدخانية” في دمشق.

وأكد الفنانون في تصريحات لوسائل إعلامية محلية أن كل ما يجري تناقله عبارة عن شائعات، لافتين إلى أنهم يعيشون حياة طبيعية في منازلهم في مدينة دمشق.

ووصف الفنانون ما جرى بأنه بلبلة تستهدف الوسطين الإعلامي والفني، وتمنوا على الصحافة التأكد من صحة الشائعة قبل نشرها.

وكانت إحدى “تنسيقيات الثورة السورية” ذكرت أول أمس، أن الفنانين السوريين المعروفين بتأييدهم لنظام الأسد وفاء موصللي وإمارات رزق وحسام جنيد تم اعتقالهم، وذلك في كمين للثوار بالقرب من منطقة الدخانية التي سيطرت عليها المعارضة مؤخراً في العاصمة دمشق.

كما دعا الممثل عامر سبيعي المعروف بمعارضته للنظام عبر صفحته في “فيسبوك”، عناصر “الجيش الحر” إلى فك أسرهم، قائلاً: “وصلني خبر أن الفنانة القديرة وفاء موصللي والفنانة الشابة إمارات رزق والفنان حسام جنيد تم أسرهم من قبل الجيش الحر وهم في دوما ..أتمنى من أخوتي في الجيش الحر بمنطقة دوما أن لا تزعجوهم ولا تهينوهم فهؤلاء الفنانين لا ذنب لهم يا رجال الجيش الحر ..

لا تفعلوا أمراً ينقلب عليكم الفنان في العالم هو في قمة الهرم لا يجوز إيذائه .

لا تنقصوا من قدركم أمام العالم بل أثبتوا أنكم أنتم الأحق .. وأن تعفوا وتصفحوا فهو أقرب للتقوى.. وأتمنى لكم التوفيق والسداد.. أبو رفيق شيخ الشباب..”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *