الرئيسية > اخبار الفن > وفاء موصللي : مسلسل باب الحارة هو حالة فريدة نعيشها

وفاء موصللي : مسلسل باب الحارة هو حالة فريدة نعيشها

وفاء-الموصللي

تستمر النجمة السورية وفاء موصللي بتصوير مشاهدها في الجزء السادس من المسلسل الجماهيري «باب الحارة»، الذي بدأت محطة MBC ببث إعلان عرضه على شاشتها خلال الموسم الرمضاني المقبل 2014.

وعن العمل، قالت موصللي : باب الحارة هو حالة فريدة نعيشها، ومهما ابتعدنا عن أجواء تصويره عندما نعود ترجع إلينا هذه الحماسة القوية، ففي داخلنا يبقى هناك اشتياق كبير جدا لأماكن التصوير الأسرية والأشخاص الذين نعمل معهم وقدمنا معا الأجزاء السابقة، فنشعر بأننا ننتمي إلى عائلة واحدة عدا عن ذاكرة المكان التي ترافقنا والتي لها بالنسبة إلي مكانة خاصة جدا.

وأضافت موصللي: عندما دخلت منزل «فريال»، بدأت أتمشى بين زوايا ذلك البيت الدمشقي العربي القديم مستحضرة الذكريات كلها بكل سعادة وود، وسعيدة بوجود صهري «عصام» أي الفنان ميلاد يوسف وابنتي التي تؤدي شخصيتها الفنانة ليليا الأطرش.

أما عن شخصية «فريال»، حماة «عصام»، فقالت موصللي: فريال تبقى هي هي ولا تتغير، فتارة نراها كالعقرب قوية وجاهزة للتحدي وطورا نجدها مكسورة، لكن الجميل في الجزأين السادس والسابع أن فيهما إسقاطات على الوضع الحالي الذي تمر به سورية والتعايش بين الطبقات والأطياف والأديان، فالأحداث تكرر نفسها لنتأكد من أن هدف الاستعمار دائما هو التقسيم، وهذا الجديد في الجزأين السادس والسابع.

من جهة أخرى، أنهت النجمة موصللي مشاهدها في مسلسل «قربان» للمخرج علاء الدين كوكش، وخماسية «طيران» للمخرج زهير قنوع، وأيضا مسلسل «زنود الست» الذي تجسد فيه الشخصية الرئيسة.

وعن «رغدة» في مسلسل «قربان»، قالت موصللي: دور جديد وأجواء جديدة، والمسلسل جرى العمل عليه بطريقة احترافية جدا وسيكون بالنسبة إلي أحد المنعطفات ونقلة مميزة بالنسبة إلى الشخصيات التي سبق أن أديتها في حياتي، وأتمنى أن يحقق العمل الآمال المرجوة.

إنه محطة مهمة في حياتي فعلا، وأعتقد أن الممثل كل خمسة أعوام تقريبا يشعر بأنه جسد شخصية تستحق الوقوف عندها، وهذا ما أعتقد أنه سيحدث مع «رغدة» التي أتفاءل بها.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *