الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > وصول تعزيزات الى قاعدة “عين الاسد” بحديثه ترقباً لاي هجوم من داعش

وصول تعزيزات الى قاعدة “عين الاسد” بحديثه ترقباً لاي هجوم من داعش

image

كشف مصدر مطلع في قيادة عمليات الانبار، اليوم الثلاثاء، عن انشاء ساتر ترابي حول قاعدة (عين الاسد) غرب الرمادي (110 كم غرب بغداد)، وزيادة عدد ابراج المراقبة والرصد لصد هجمات داعش، فيما اشار الى وصول تعزيزات عسكرية الى القاعدة .
وقال المصدر في حديث له ان “معلومات استخبارية لدى قوات الجيش تفيد بوجود تحرك وتخطيط لتنظيم داعش لاقتحام قاعدة عين الاسد (200 كم غرب الرمادي)، خلال الايام القليلة القادمة، مما دعا القوات الامنية الى انشاء ساتر ترابي حول قاعدة عين الاسد الواقعة بالقرب من ناحية البغدادي التابعة لقضاء هيت غرب الرمادي”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل القوات الامنية، هي وضع ساتر ترابي حول محيط القاعدة”، مبينا تعزيزات عسكرية وصلت الى القاعدة ونشرت في البوابات االرئيسية لها، مع زيادة عدد التحصينات وابراج المراقبة والرصد”.
واشار المصدر ان” تنظيم داعش سيهاجم في اي وقت قاعدة عين الاسد”.
وكان مصدر في قيادة عمليات الأنبار افاد، في (3 تشرين الاول 2014)، بأن تنظيم (داعش) سيطر على أجزاء واسعة من قضاء هيت غرب الرمادي (110 كم غرب بغداد)، وفيما بيّن أن القوات الأمنية انسحبت الى المقار الخلفية لـ”اعادة التشكيل”، أكد إن التنظيم رفع رايته فوق المباني الحكومية التي سيطر عليها في القضاء.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *