الرئيسية > اخبار العراق > وصول المنتخب الوطني الى البصرة و”التراس السفانة ” يستعد لتنظيم احتجاجاً ضد حكيم شاكر

وصول المنتخب الوطني الى البصرة و”التراس السفانة ” يستعد لتنظيم احتجاجاً ضد حكيم شاكر

image

اعلن الاتحاد الكروي في البصرة،اليوم الاحد ،عن وصول أعضاء المنتخب الوطني العراقي الى البصرة للدخول في معسكر مغلق في المدينة الرياضية تحضيراً لكأس الخليج ،في حين اكدت مجموعة من الجماهير الرياضية في المحافظة رفضها تواجد المدرب حكيم شاكر في البصرة لتهميش طاقاتها الرياضية.
وقال رئيس اتحاد كرة القدم في البصرة سامي ناجي في حديث له ان” مدرب واعضاء المنتخب الوطني العراقي وصلوا مساء أمس السبت الى مطار البصرة الدولي وسيباشرون اليوم الاحد تدريباتهم على ارض المدينة الرياضية في المحافظة”.
وكشف ناجي ان” المنتخب الوطني يعسكر في المدينة الرياضية ويواصل التدريب المغلق لمدة ثلاثة أيام دون ان يقيم مباراة استعداد لبطولة خليجي 22 في السعودية”.
ومن جانبها اعترضت مجموعة (التراس السفانة) لجماهير البصرة تواجد مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر في البصرة لتهميشه طاقتها الرياضية ومنعها من المشاركة في البطولة”.
وقال رئيس مجموعة التراس السفانة الرياضية في محافظة البصرة احمد الحجاج في حديث له ان” الجمهور الرياضي في البصرة يرفض تواجد مدرب المنتخب حكيم شاكر في محافظة البصرة كونه همش الطاقات والمواهب الرياضية البصرية الكفوءة ومنعها من المشاركة في بطولة خليجي 22 و الجمهور الرياضي يغتنم الفرصة في هذا الوقت لتسجيل اعتراضه على المدرب شاكر”.
وأضاف الحجاج انه” ليس المدرب وحده من همش البصرة رياضيا فهنالك تهميش آخر ظهر في التأخير بإكمال ملعب الميناء بأعذار واهية ومنع الكوادر والطاقات الرياضية من المشاركة في الكوادر التدريبية للمنتخب حتى على مستوى الأشبال والناشئين”.
ولفت الحجاج ان “حضور المنتخب الوطني ومعسكره في المدينة الرياضية استعدادا لخليجي 22 ندرك انه استحقاق وطني لكننا نسجل اعتراضنا على مدربه وان الجمهور الرياضي بصدد تنظيم وقفة احتجاجية اليوم الاحد عند بوابة المدينة الرياضية لرفض تواجد المدرب حكيم شاكر دون رفض تواجد المنتخب الوطني”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …