الرئيسية > شباب و بنات > حواء > وصفات لتفتيح المنطقة الحساسة

وصفات لتفتيح المنطقة الحساسة

يعد اهتمام المرأة بجمالها من الأمور المهمة لها وتسعى دائما لأن تحصل على أرقى وأجمل مظهر أمام نفسها و زوجها أولا وثم أمام الناس لذا تسعى في الاهتمام بكل أجزاء جسمها ولكنها قد تعاني من وجود اسوداد في بعض المناطق الحساسة مما يسبب لها حرجا ويفقدها جمالها وبخاصة العروس في ليلة زفافها تحتاج بأن تظهر بطلة متناسقة وكاملة الجمال لجميع مناطق جسمها , لذا تلجأ للعديد من الطرق لتفتيح المناطق الداكنة بطرق متعددة مثل عمل حمام بخار أو استخدام بعض الأقنعة ولذا أحضرنا إليك سيدتي العديد من الـ وصفات لتحظي بمظهر رائع وكامل الجمال .

 

زيت الزيتون مع بودرة التلك :

قومي بإضافة ثلاث ملاعق من زيت الزيتون على كوبين من الماء وأضيفي إليهم ملعقة ملح ومثلها سكر ثم اخلطيهم جميعا وأضيفي إليهم بوردة التلك وقومي بخلطهم مرة أخرى وضعي الخليط على النار لمدة خمس دقائق ثم اتركيه يبرد وضعي منه على المناطق الحساسة لتفتيح المناطق الداكنة وإزالة البقع .

 

الجلسرين بالليمون :

ضعي القليل من الجلسرين مع الليمون و قومي بحفظهم  داخل الثلاجة حتى تحصلي على خليط بارد ثم قومي بدهن المناطق الداكنة منهم بعد الاستحمام وبعد تجفيف جسمك .
زيت الورد :

يستخدم قناع زيت الورد لتفتيح المناطق الداكنة ويمكنك استخدامه من خلال دهن المناطق الحساسة يومياً ولكن يجب أن تتم عملية الدهن برفق وحذر من تجنب وصولها لأماكن خاصة داخلية تسبب تهيجها واحمرارها .

 

خليط الحناء

احضري ملعقتين من الحناء مع ملعقتين من الصابون الأسود واخلطيهم بالماء الدافئ وضعيهم على المناطق الحساسة الداكنة لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي المناطق بالماء ويفضل استخدامها مرة أسبوعيا.

 

خل التفاح المخفف : 

خففي خل التفاح بالماء واستخدميه كغسول للمنطقة الحساسة حيث يطهر المنقطة ويخلصها من الجراثيم والخلايا الميتة التي تتسبب في اسمرار المنطقة .

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …