الرئيسية > اخبار العراق > وزير الداخلية يتعهد ببدء مرحلة جديدة لـ”معالجة الخطأ” وتطبيق مبدأ “الثواب والعقاب”

وزير الداخلية يتعهد ببدء مرحلة جديدة لـ”معالجة الخطأ” وتطبيق مبدأ “الثواب والعقاب”

image

اكد وزير الداخلية الجديد، محمد الغبان، اليوم الاثنين، أن الوزارة أمام مرحلة جديدة في البناء لـ”معالجة الخطأ وتقويم العمل”، متعهداً بالعمل بمبدأ “الثواب والعقاب”.
جاء ذلك خلال مراسم تسلم وزير الداخلية الجديد، محمد سالم الغبان، اليوم، مهام عمله رسمياً، التي أقيمت في مقر الوزارة، بحسب بيان لها.
واستهل الوكيل الأقدم للوزارة، عدنان هادي الأسدي، المراسم، بكلمة “أشاد فيها بالدور الجهادي للغبان وقدرته على قيادة وزارة الداخلية وتحقيق الانجازات المستقبلية”.
من جانبه استهل الغبان، كلمته بالمناسبة بـ”توجيه الشكر لرئيس الحكومة، حيدر العبادي، ونواب الشعب، على منحه الثقة وتكليفه بهذا المنصب الخطير والمهم في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ شعبنا”.
وأكد الوزير، أن “أهمية وزارة الداخلية تأتي بارتباطها بمفاصل حيوية في حياة العراقيين وهي الأمن والخدمات”، مشيراً إلى أن “الوزارة أمام مرحلة جديدة في البناء لمعالجة الخطأ وتقويم العمل”.
وأشاد الغبان بـ”جهود ضباط الوزارة ومنتسبيها خلال المرحلة الماضية وتضحياتهم التي قدموا فيها آلاف الشهداء والجرحى في سبيل أمن العراق واستقراره”، مبيناً أن “الوزارة ستعمل بمبدأ الثواب والعقاب حيث سيكافئ المتميز والمجد في عمله ويعاقب المتلكئ الذي لا يؤدي واجباته بالشكل المطلوب”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …