الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > وزارة الداخلية تعلن عن تحرير منطقة في محافظة صلاح الدين

وزارة الداخلية تعلن عن تحرير منطقة في محافظة صلاح الدين

irq_2068363594

أعلنت اليوم الخميس وزارة الداخلية عن تحرير منطقة بمدينة تكريت بعد معارك خاضتها مع تنظيم “داعش” ، و أكدت وصول القوات الأمنية إلى مشارف قضاء الدور.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن إن قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من تطهير منطقة الدواجن بعد معارك شرسة كبدت بها العدو خسائر فادحة . واسفرت هذه المعارك عن تكبيد عناصر “داعش ” خسائر بشرية ومادية ، وفي نفس الوقت تمكنت القوات الامنية من الوصولالى مشارف قضاء الدور في محافظة صلاح الدين .

ويشار الى ان مصدر أمني في قيادة عمليات سامراء أفاد، اليوم الخميس، بأن القوات الأمنية أصبحت على بعد 2 كم من قضاء الدور شرق تكريت، مبيناً أن تلك القوات تمكنت من تفكيك صهريجين مفخخين قرب القضاء.

يشار إلى أن قوات أمنية مدعومة بالحشد الشعبي تمكنت، اليوم، من السيطرة على حقل عجيل النفطي شرق تكريت، واقتحام الحي العسكري في قضاء الدور، بالإضافة إلى تفكيك أربعة صهاريج مفخخة وضعت عن أحد مداخل ناحية العلم شرق تكريت.

كما تمكنت القوات الأمنية من تحرير المجمع السكني بقضاء الدور بعد مقتل وإصابة العشرات من عناصر تنظيم “داعش”، فيما أصيب 33 عنصرا من قوات الحشد الشعبي خلال المواجهات.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …