الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > ودياً: منتخب الباراجواي يتغلب على المنتخب الكاميروني

ودياً: منتخب الباراجواي يتغلب على المنتخب الكاميروني

الكاميرون

تغلب منتخب باراجواي لكرة القدم 2/ 1 على نظيره الكاميروني في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب كوفستين أرينا بمدينة كوفستين النمساوية اليوم الخميس.
وافتتح أوسكار روميرو النتيجة مبكرا لمصلحة باراجواي في الدقيقة الرابعة لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب اللاتيني بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني، أضاف المهاجم المخضرم روكي سانتا كروز الهدف الثاني لمنتخب باراجواي في الدقيقة 68، قبل أن يقلص إيريك مكسيم تشوبو موتينج الفارق بعدما أحرز هدف منتخب الكاميرون الوحيد في الدقيقة 75.
وكاد المنتخب الكاميروني أن يدرك التعادل قبل نهاية المباراة بثلاثة دقائق لولا فشل لاعبه محمدو إدريسو في التسجيل من  ركلة الجزاء التي احتسبت لمنتخب بلاده في الدقيقة 87.
وتعد هذه هي المباراة الودية الثانية التي يلعبها المنتخب الكاميروني في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل الشهر المقبل حيث تغلب 2/ صفر على نظيره المقدوني يوم الاثنين الماضي.
ويستعد منتخب الكاميرون لخوض مباراته الودية الثالثة أمام منتخب ألمانيا يوم الأحد القادم بمدينة مونشنجلادباخ الألمانية.
ويسعى المنتخب الكاميروني، الذي يشارك في المونديال للمرة السابعة في تاريخه، إلى تحقيق إنجاز آخر يضاهي إنجازه في كأس العالم بإيطاليا عام 1990 حينما تأهل لدور الثمانية للمسابقة للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات الأفريقية.
ويلعب منتخب الكاميرون في المجموعة الأولى بجوار منتخبات البرازيل، المكسيك، كرواتيا.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *