الرئيسية > اخبار الفن > وجبة سلمى حايك المفضلة “قليل من النمل المقلي والديدان”

وجبة سلمى حايك المفضلة “قليل من النمل المقلي والديدان”

كشفت النجمة المكسيكية الشهيرة سلمى حايك أنها تستمتع بأكل الحشرات وتعتبرها وجبتها المفضلة خاصة الجراد المقلي، مشيرة إلى أن تناول الحشرات الزاحفة يعد من الوجبات المفضلة في موطنها المكسيك، والتي تقدم بطرق ووصفات مختلفة لذيذة.

وقالت سلمى -في لقائها مع الإعلامي الشهير ديفيد ليترمان في برنامجه “ذا ليت شو The Late Show”، – “أنا أحب أكل الحشرات جدا، وعندما أراها يسيل لعابي، فطعمها بالفعل لذيذ جدا”.

وأكدت النجمة المكسيكية -43 عاما- أنها تعشق أكل الحشرات بوصفاتها المختلفة، خاصة طبق الجراد المقلي مع صلصة الجواكامولا المكسيكية الشهيرة، فالجراد له طعم مدخن رائع.

وأوضحت أن القليل من النمل المقلي مع بعض الأطعمة النباتية تكون رائعة، أما عن الديدان فله طرق ووصفات مختلفة يعشقها أغلب المكسيكيون ويفضلونها.

وأضافت سلمى لبرنامج The Late Show أنها تعشق كل أكلات الحشرات الزاحفة التي تعتبرها من التراث المكسيكي الذي تعتز به، موضحة أن إعداد هذه الوجبات ليس بالأمر السهل.

وكانت النجمة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية قد غيرت اسمها من “سلمى حايك” إلى “سلمى بينالت”، ليحمل اسمها لقب عائلة زوجها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينالت، بناء على طلب من طفلتهما “فالانتينا”.

كما قالت سلمى حايك إنها تنتظر صدور أحدث أفلامها “Grown Ups” المقرر عرضه في 25 يونيو/حزيران الجاري في دور العرض بالولايات المتحدة، ويشاركها البطولة الممثل الأمريكي آدم ساندلر وكيفين جيمس.

الأكثر إثارة للجدل

وتعتبر النجمة سلمى حايك من أكثر النجوم الإثارة للجدل لما تقدمه من أدوار جريئة، فهي تعتبر أول ممثلة مكسيكية تصبح نجمة من نجمات هوليوود لجرأة أدوارها حتى أنها لٌقبت بـ”قنبلة هوليوود”.

كما تم اختيارها واحدة من أجمل 50 شخصا في العالم، في استفتاء مجلة “بيبول “People الأمريكية عام 1996.

على جانب آخر انضمت سلمى حايك مؤخرا لطاقم أبطال فيلم الأنيميشن الجديد “Puss in Boots” المقتبس عن قصة القط الشجاع التي ظهرت في سلسلة أفلام الأنيميشن الشهيرة “Shrek”، وقام بالأداء الصوتي للشخصية النجم الشهير انطونيو بانديراس، الذي سيقدم الشخصية نفسها خلال الفيلم الجديد.

وتدور أحداث الفيلم حول قط شجاع يحاول الاستيلاء على الأوزة الخيالية الشهيرة التي تضع بيضا من ذهب، ويستعين خلال رحلته بمساعدة مع صديقه الذكي “همتي دمتي” والقطة “كيتي” التي يقع في حبها، والتي ستلعب دورها النجمة سلمى حايك.

يذكر أن النجمة سلمى حايك حيمنيز ولدت في الثاني من سبتمبر/أيلول عام 1966 في المكسيك لأب مكسيكي من أصل لبناني وأم مكسيكية من أصل إسباني.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *