الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > واين روني يعود الى يونايتد ليشارك في المباراة ضد المان سيتي

واين روني يعود الى يونايتد ليشارك في المباراة ضد المان سيتي

روني

يرجح أن يستعيد مانشستر يونايتد قائده واين روني بعد انتهاء إيقافه ليشارك ضد مانشستر سيتي حامل اللقب في الدوري الانجليزي الممتاز الأحد المقبل، والأمل أن يعزز المهاجم العائد رقمه القياسي من الأهداف في مباريات القمة.

ويتصدر روني قائمة الهدافين في مباريات قمة مانشستر برصيد 11 هدفاً في 22 مباراة ليونايتد.

وستضيف عودة المهاجم الإنجليزي الدولي قوة ليونايتد، ومدربه الهولندي لويس فان غال، بعدما اقتنص الفريق التعادل 1-1 مع ضيفه تشيلسي بهدف في الوقت القاتل لروبن فان بيرسي.

وقال الظهير الأيسر ليونايتد لوك شو متحدثاً لوسائل إعلام بريطانية هذا الأسبوع: “عودته دعم هائل بالنسبة لنا، إنه شيء نتطلع إليه، واين يكره الجلوس خارج الخطوط”.

وستكون هذه المرة الأولى في مباراة القمة بالنسبة لفان غال، وعدد كبير من اللاعبين في تشكيلته الجديدة، لكن شو الذي انضم قبل بداية الموسم من ساوثهامبتون واثق من أن اللاعبين الجدد يفهمون مدى أهمية المباراة.

وقال اللاعب (19 عاماً): “من الواضح تماماً ما الذي تعنيه هذه المباراة للمشجعين وللنادي، لا أعتقد أني بحاجة لمن يخبرني عنها ولا زملائي من اللاعبين الجدد، إنها مناسبة رائعة، نحتاج لانطلاقة قوية يوم الأحد”.

ودفع يونايتد ثمناً باهظاً لتذبذب المستوى خارج أرضه هذا الموسم، فهو الآن في المركز الثامن برصيد 13 نقطة، وتفصله عشر نقاط عن تشيلسي المتصدر.

وعانى سيتي بدوره في بداية مشوار الدفاع عن اللقب، فخسر 1-2 أمام وست هام يونايتد المتألق في الجولة الماضية، ليحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ولا يشعر مدربه مانويل بليغريني بالقلق من مستوى فريقه، ويشير إلى أنه في موقف أفضل مما كان عليه في مثل هذا الوقت من الموسم الماضي.

كما لم يبد لعودة روني أي تأثير على بليغريني.

وقال: “أعتقد أن روني لاعب مهم جداً لمانشستر يونايتد، لكني أعتقد أن الفرق الكبرى لا تقف أبداً عند لاعب واحد”.

وبعد التعادل 1-1 في ضيافة يونايتد، فإن تشيلسي سيسعى للاستفادة من مواجهة قطبي مانشستر حين يستضيف كوينز بارك رينجرز المتعثر بعد غد السبت.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …