الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > واين روني يتعهد بالعودة إلى التألق الدولي عبر بوابة مونديال البرازيل

واين روني يتعهد بالعودة إلى التألق الدولي عبر بوابة مونديال البرازيل

واين-روني

تَعهد مهاجم مانشستر يونايتد ” واين روني ” بتقديم أفضل ما لديه لمنتخب بلاده الإنجليزي في كأس العالم 2014 التي ستُنظمها البرازيل الشهر القادم، مراهناً على نجاحه في قيادة منتخب مهد كرة القدم للوصول لأبعد مكان في البطولة الغائبة عن البلاد منذ عام 1966.

ويعرف الفتى الذهبي أنه يُعاني من غياب التوفيق في المحافل الدولية الكبرى، إلا أنه توقع ظهوره بشكل مغاير هذه المرة، خاصة بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في الفخذ وتسببت في غيابه عن آخر ثلاث مباريات للشياطين الحمر، وقال لصحيفة ليكيب “عندما تذهب إلى هذا النوع من البطولات وأنت لديك إصابة خطيرة، كنت دائماً أقول لنفسي في الماضي أنني لائقاً بنسبة 100% وأنا على أتم الاستعداد”.

“عندما يكون لديك إصابة فستجد صعوبة في القيام بدورك، خصوصاً وأن البطولة تقام عادةً في فترة قصيرة من الزمن، وتلك المسابقات تُلعب دون الكثير من الاحماءات كما فعلت في كثير من الأحيان، أنه لأمر صعب أن تريد الحصول على حصة تدريبية وتكون على استعداد دائم ولا تشعر بقلق بشأن أي شيء آخر (الإصابات)”.

وختم “سأفعل كل ما بوسعي لأكون لائقاً لهذه البطولة، وبالتأكيد سأكون مستعداً لأنني أتطلع إلى ذلك، حقاً أريد أن أكون لائقاً بنسبة 100%، وسوف أتفادى التعرض لإصابة في التدريب قبل أن نذهب، وبطبيعة الحال هذا ما سيجعلني جاهزاً تماماً لهذا التحدي”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *