الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > والد نيمار يمثل أمام القضاء برفقة نائب رئيس برشلونة في قضية التلاعب المالي

والد نيمار يمثل أمام القضاء برفقة نائب رئيس برشلونة في قضية التلاعب المالي

نيمار

رغم أن وسائل الإعلام ابتعدت قليلًا عن الحديث عن قضية التلاعب المالي في صفقة انتقال ” نيمار جونيور” إلى برشلونة، إلا أن تحقيقات القضاء الاسباني لم تنته بعد ويبدو أن القضية ستعرف بعض المستجدات منتصف الأسبوع المقبل.

قحسب مجموعة من التقارير الصحفية، فإن والد اللاعب البرازيلي والذي يعمل في نفس الوقت كوكيل أعماله سيمثل أمام القضاء في كتلونيا رفقة نائب رئيس برشلونة “خافيير فاوس” من أجل الإدلاء بشهادتهما في القضية وذلك دون حضور محامين.

ويواصل القاضي الاسباني “بابلو روز” تحرياته بشأن القضية التي رفعها منخرط النادي الكتلوني “جوردي كاسياس” خلال السنة الماضية بشأن صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة، حيث يُشتبه في تواجد تلاعب مالي من طرف الرئيس السابق للبلاوجرانا ساندرو روسيل والذي أشار في بادئ الأمر إلى أن قيمة الصفقة لم تتعد 57.1 مليون يورو، قبل أن يتم الكشف بعد ذلك على أن القيمة تفوق ذلك بكثير وهو ما قد يضع النادي الكتلوني في موقف حرج.

وفي حالة تم التأكد من نية التهرب الضريبي، فإنه سيتم فرض عقوبات صارمة في حق النادي الكتلوني وجل المشتركين في الصفقة، بما فيهم والد اللاعب ورئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *