الرئيسية > اخبار مختارة > والدها وصفه بـ”التافه”.. رونالدو يرفض التوقيع لطفلة بسبب قميص برشلونة

والدها وصفه بـ”التافه”.. رونالدو يرفض التوقيع لطفلة بسبب قميص برشلونة

أبدى المشجع البرتغالي روبرت فيليبي غضبه الشديد من هداف نادي ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو وذلك بعدما أقدم على تصرف مثير للجدل عقب اختتام تدريبات منتخب بلاده استعداداً لبطولة كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق في أوكرانيا وبولندا الأسبوع القادم، حيث رفض منح توقيعه على ‘أوتوغراف’ الطفلة في العاشرة من عمرها ؛ وذلك بسبب ارتدائها لقميص برشلونة!

ونشرت صحيفة الريكورد البرتغالية رسالة وصلت للمحرر الرياضي من الأب الغاضب على مهاجم ريال مدريد يسرد فيها ما حصل بين ابنته وبين كريستيانو عقب تدريبات المنتخب البرتغالي حيث قال إنه اصطحب ابنته لمشاهدة تدريبات منتخب البرتغال استعداداً ليورو 2012، وقد كانت الابنة سعيدة للغاية لمشاهدة نجوم منتخب بلادها المفضلين على أرض الملعب وعلى بعد أمتار منها وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو ، بيد أن قائد المنتخب البرتغالي سلب سعادتها وعكر صفو فرحتها، وذلك بعد أن نفر رونالدو في وجهها وأدار لها ظهره، بعد أن اقترب منها وملاحظته لها أنها ترتدي قميص نادي برشلونة – الغريم الأزلي لنادي ريال مدريد الذي يلعب لصالحه رونالدو -، رافضاً منح توقيعه على الأوتوغراف الخاص بها.

وأشار والد الطفلة إلى أن ارتداء ابنته لقميص برشلونة لا يعني انتماءها إلى الفريق الكتلوني، مؤكداً بأن ارتداءها قميص البلوغرانا مجرد رمز تذكاري أحضروه من زيارة سابقة لهم لمدينة برشلونة، مشيراً إلى أنه لو ذهب إلى مدريد لأحضر قميصاً للفريق الملكي.

وأعرب الأب عن خيبة أمله من موقف قائد المنتخب البرتغالي الذي جرح مشاعر ابنته، مضيفاً إلى أنه ماذا يقول لابنته التي انتظرت هذه الفرصة للقاء أحد لاعبي منتخب بلادها وتشجيعه وحضور التدريبات وطلب توقيع الأوتوغراف.

واختتم روبرت فيليبي حديثه – بنبرة لا تخلو من الغضب – قائلاً :- ‘كم تمنيت أن أواجه كريستيانو وجهاً لوجه لأقول له إنه شخص تافه’.

شاهد أيضاً

كيف تدفعك المتاجر الكبيرة إلى شراء المنتجات الغير ضرورية؟

كم عدد المرات التي قمت فيها بعمليات شراء غير ضرورية عندما تكون في المتجر أو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *