الرئيسية > اخبار الفن > والدة هند صبري: لن أهدأ حتى تقبل ابنتي بعريس في “عايزة اتجوز”

والدة هند صبري: لن أهدأ حتى تقبل ابنتي بعريس في “عايزة اتجوز”

قالت الفنانة المصرية سوسن بدر -التي تجسِّد دور والدة الفنانة هند صبري في مسلسل “عايزة اتجوز” المقرر عرضه على MBC1 خلال شهر رمضان المقبل- إنها لن تهدأ قبل قبول ابنتها لأحد العرسان الذين يتقدمون لها؛ وذلك في إطار أحداث العمل.

يأتي ذلك في الوقت الذي ناشدت فيه سوسن بدر المجتمعَ بضرورة تغيير نظرته إلى الفتاة التي تقدمت في السن دون زواج.

وقالت الفنانة المصرية إن دورها يمثل عقلية الأمهات؛ حيث تظل تلحّ طوال الوقت على ابنتها لقبول بأحد العرسان المتقدمين لها خوفا عليها من العنوسة، مشيرةً إلى أن أحداث المسلسل ستشهد تقدم أكثر من عريس وسط مفارقات كوميدية.

ورفضت سوسن بدر الخوضَ في تفاصيل الأحداث حتى لا تحرق العمل، غير أنها أعربت عن توقعها بأن يجذب عددا كبيرا من المشاهدين؛ نظرا لجدية القصة المأخوذة عن مدونة المؤلفة الشابة غادة عبد العال، وإخراج رامي عادل إمام في أول أعماله التليفزيونية.

وفي السياق ذاته، أعربت الفنانة المصرية عن دهشتها من نظرة المجتمع للفتاة التي تخطت سن الثلاثين دون أن تتزوج وإطلاق لقب “عانس” عليها، وهي نظرة دونية لها.

ودعت سوسن أفرادَ المجتمع إلى النظر بشكل مختلف للواقع حاليا؛ حيث نرى الفتاة حاليا مشغولة بأشياء كثيرة غير الزواج مثل الدراسات العليا والعمل ورغبتها في الارتقاء إلى أعلى المناصب، أي أن الزواج لم يعد الهدف الأول للفتاة، وفي النهاية هو مسألة “قسمه ونصيب”.

وأشارت إلى أن الفتاة الآن حينما تلتحق على سبيل المثال بكلية الطب وتدرس الماجستير وتحصل على الدكتوراه يكون بهذا وصلت تقريبا إلى سن الثلاثين، أي أن الآن مختلف عن الماضي، حيث كانت يعتبر الفتاة التي وصلت سن 17 بلا زواج أنها “عانس”.

ومن جهة أخرى، أكدت الفنانة المصرية أن فريق العمل بالكامل بذل مجهودا غير عادي، وكدنا ألا ننام حتى ننتهي من تصوير المسلسل ليلحق بالعرض الرمضاني.

ووصفت سوسن بدر كواليسَ المسلسل بأنها تميزت بخفة الظل، وما زاد منها هو أن العمل كوميدي، أي أننا لم نغير حالتنا كثيرا في التصوير عن الكواليس.

يذكر أن مسلسل “عايزة أتجوز” يشارك في بطولته كل من النجوم: أحمد فؤاد سليم وحجاج عبد العظيم وشمس، كما شارك كضيوف شرف كل من الفنانين أحمد السقا وأحمد رزق ونضال الشافعي وعمرو رمزي.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *