الرئيسية > اخبار الفن > والدا مايلي سايرس يعلنان طلاقهما بعد 17 عاما زواجا

والدا مايلي سايرس يعلنان طلاقهما بعد 17 عاما زواجا

أعلن والدا الممثلة والمغنية الأمريكية نجمة البوب المراهقة مايلي سايرس طلاقهما اليوم الخميس 28 أكتوبر/تشرين الأول بعد 17 عاما من الزواج.

ونقلت صحيفة (بيبول) عن والدها بيلي راي ووالدتها تيش سايرس قولهما -في بيان مشترك بعثا به إلى المجلة- “هذا وقت عصيب جدا لعائلتنا.. ونحن نحاول التوصل الى اتفاق بشأن بعض الأمور الشخصية. ونقدر اهتمامكم بنا ودعواتكم”. ولم يمكن الوصول إلى أحد من ممثلي الزوجين على الفور للحصول على مزيد من التعليق على إعلان الطلاق الذي نشرته المجلة.

وأنجب بيلي من تيش 5 أبناء، بينهم نجمة البوب الشهيرة بلقب هانا مونتانا. وتم تقديم دعوى طلب الطلاق لـ”أسباب لا يمكن تسويتها” اليوم أمام محكمة تينيسي، بحسب ما ورد في المجلة.

وتعد تيش الزوجة الثانية لبيلي، الذي سبق وتزوج من سيندي سميث منذ 1986 وحتى 1991، وعقد زواجه على والدة مايلي في عام 1992.

وفي المسلسل جسدت سيروس شخصية هانا مونتانا، وهي طالبة مراهقة بالنهار ونجمة غنائية بالليل. ومع تزايد شعبية المسلسل سارت سيروس على خطى والدها وامتهنت الغناء.

وتقوم مايلي سايرس حاليا بتصوير الجزء الرابع الأخير من مسلسل المراهقين “هانا مونتانا” التي تظهر فيه مع والديها الحقيقيين. كما انتهت من تصوير فيلم “لول” مع ديمي مور، والذي يناقش قضية إدمان المراهقين للكحوليات والمخدرات.

ودخل بيلي راي سيروس عالم الموسيقى بأغنيته “قلبي الجريح المحطم” في 1992 واجتذب وجهه الوسيم ومظهره الأنيق جمهورا من النساء حول العالم.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *