الرئيسية > اخبار العراق > واسط والمثنى يعلنون الاحد عطلة رسمية بذكرى وفاة الامام الكاظم

واسط والمثنى يعلنون الاحد عطلة رسمية بذكرى وفاة الامام الكاظم

99958821

أعلن مجلس محافظة واسط، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي لجميع الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظة باستثناء الامنية منها يوم الاحد المقبل، بمناسبة الذكرى السنوية لوفاة الامام موسى بن جعفر الكاظم (ع)، فيما عزا السيب الى اتاحة الفرصة للمواطنين للمشاركة في زيارة الامام الكاظم.

وقال رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي في حديث الى ( المدى برس )، إن “مجلس المحافظة قرر خلال جليته الاعتيادية التي عقدت، اليوم، تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل،(25 ايار 2014)، بمناسبة الذكرى السنوية لوفاة الامام موسى بن جعفر الكاظم (ع)”.

وأضاف الزاملي أن ” العطلة تشمل جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظة باستثناء الدوائر والمؤسسات الامنية وذلك لاتاحة الفرصة لابناء المحافظة للمشاركة في إحياء زيارة الامام الكاظم”.

وواسط هي ثاني محافظة تعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل، بذكرى وفاة الامام الكاظم بعد محافظة المثنى التي قررت في وقت سابق من اليوم تعطيل الدوام الرسمي في كافة مؤسساتها.

ويحيي الشيعة في العراق ومختلف أنحاء العالم الإسلامي لذكرى السنوية لاستشهاد الامام موسى بن جعفر الكاظم (ع)، سابع أئمة الشيعة الذي توفي في سجنه ببغداد في الخامس والعشرين من رجب عام 183 هجرية، الموافق هذا العام الـ25 من أيار الحالي.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *