الرئيسية > اخبار الفن > وائل كفوري ينسحب من عرب أيدول على الهواء!

وائل كفوري ينسحب من عرب أيدول على الهواء!

عرب-آيدل

فاجأ وائل كفوري جمهور «أراب آيدول» حين غادر حلقة الجمعة الماضية قبل انتهائها وانسحب بعد غناء محمد رشاد «الهوى سلطان». وأثار هذا الأمر دهشة المشاهدين وزملائه أعضاء لجنة التحكيم نانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي.

وقام النجم اللبناني بالتعليق الأول قائلا: «فيّ اقول كلمتي وامشي»، وقد اعتقدت المذيعة أنابيلا هلال أنها مزحة لوائل الذي يخلق جوا مرحا في الحلقة، ولكنه غادر المسرح بالفعل، وتوجه وائل إلى وسط المسرح حاملا أغراضه وأوراقه وودع زملاءه والجمهور واتجه نحو محمد رشاد ليقبله ويهنئه على الأغنية ثم غادر، كما أشاد كفوري بصوت المتسابق الجزائري أجراد يوغراطة، مؤكدا أنه شعر بقشعريرة حين غنى أجراد أغنية جزائرية بطبقة موسيقية عالية للغاية، أعجبت كفوري.

وشهدت الحلقة منافسة حامية بين 10 مشتركين، وكانت البداية مع المصرية إيناس عز الدين التي قدمت أغنية «ألف ليلة» لكوكب الشرق أم كلثوم وأثنت اللجنة على ادائها، وقدم بعدها السعودي ماجد المدني أغنية للفنان راشد الماجد، وحظي هو الآخر بمديح على صوته وأسلوبه على المسرح، ليتبعه المشترك الفلسطيني هيثم خلايلي بأغنية للفنان كاظم الساهر، لكن علقت اللجنة على طبقة صوته، وقدم المشترك المصري محمد حسن أغنية «جبار» وعندما دخل الى المسرح دخل معه مقدم البرنامج أحمد فهمي وعزف على الكمان، ونال إعجاب جميع أعضاء لجنة التحكيم.

بدوره قدم عمار الكوفي من كردستان العراق أغنية عراقية وحظي بتعليقات إيجابية من اللجنة التي وصفت صوته بـ«الملكي»، وتلاه المشترك اليمني وليد الجيلاني والذي شدا بأغنية فنان العرب محمد عبده «مذهلة» وحصد الثناء، وأشعلت منال موسى من فلسطين مسرح «أراب آيدول» بأغنية «يا ظريف الطول»، وجاءت التعليقات على أدائها مشجعة، كما قدم المشترك السوري حازم الشريف قدود حلبية، وقالت اللجنة انه مطرب جاهز ومشروع نجم، وقدم بعده الجزائري اجراد يوغراطة أغنية جزائرية، وقالت لجنة التحكيم ان أسلوبه ولونه جديد وطالبوه بأن يبحث عما يغني. وختاما قدم المشترك المصري محمد رشاد أغنية «الهوى سلطان» واستطاع ان يحصل على إعجاب اللجنة التي قالت له: «انت ملك الغناء الشعبي».

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …