الرئيسية > اخبار الفن > هيلتون تعترف بحيازة مخدرات.. ولوهان تسقط باختبار الكوكايين

هيلتون تعترف بحيازة مخدرات.. ولوهان تسقط باختبار الكوكايين

انتقلت عدوى تعاطي مشاهير هوليوود للمخدرات إلى المطرب الأمريكي برونو مارس الذي اعتقلته السلطات في لاس فيجاس بتهمة حيازة الكوكايين.

في الوقت نفسه، أقرّت النجمة باريس هيلتون الاثنين بذنبها في قضية مماثلة وصدر عليها حكم بالسجن لعام مع وقف التنفيذ، بينما استدعيت الممثلة ليندسي لوهان إلى المحكمة هذا الأسبوع؛ بعدما أثبت فحص طبي أنها تتعاطى الكوكايين.

ووفقا للشرطة الأمريكية، فقد اعتقل مارس واسمه الحقيقي بيتر هيرنانديز بعد أن تم استدعاء الشرطة إلى فندق هارد روك في لاس فيجاس عندما رأى عامل الحمامات رجلا عُرف فيما بعد بأنه هيرنانديز ومعه “حقيبة بها مسحوق أبيض”.

واختبرت الشرطة المسحوق وخلصت إلى أنه كوكايين. وذكر التقرير أيضا أن المغني اعترف بأنه فعل شيئا أحمق، وقال إنه لم يتعاط المخدرات من قبل.

وفي وقت سابق هذا العام، اقتحم مارس صفوف النجوم الصاعدة بغناء مميز في ألبوم بي أو بي (لا شيء عليك) “Nothin’ on You” وألبوم ترافي مكوي (الملياردير) “Billionaire”.

ومن المقرر أن يصدر مارس ألبومه الأول (دو ووبز والمشاغبون) “Doo-Wops & Hooligans” في الخامس من أكتوبر/تشرين الأول. وتحتل أغنية (فقط الطريق الذي تسلكه) “Just the Way You Are” المركز الثالث في قائمة مجلة بيلبورد لأفضل 100 أغنية.

هيلتون تقر بذنبها

من جانبها، أقرّت وريثة سلسلة فنادق هيلتون -باريس هيلتون- بذنبها في اتهامات تتعلق بحيازة مخدر الكوكايين، لتتحمل بذلك غرامة قدرها ألفا دولار، كما ستقضي 200 ساعة في خدمة المجتمع. وصدر عليها أيضا حكم بالسجن لمدة عام واحد مع إيقاف التنفيذ.

وجاء اعتراف هيلتون (29 عاما) في قاعة محكمة في لاس فيجاس، وحذرها ممثل ادعاء من أن أي انتهاك لبنود مراقبتها ربما يسفر عن الزجّ بها في السجن لمدة عام.

وقال المدعي ديفيد روجر، قاضي محكمة مقاطعة كلارك: “إذا تم القبض عليها في أي شيء عدا مخالفة مرورية بسيطة، فإنها ستقضي عاما في السجن”، طبقا لموقع “تي إم زد” الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير.

لوهان تتعاطى الكوكايين

في غضون ذلك، استدعيت ليندسي لوهان إلى المحكمة هذا الأسبوع بعدما أثبت فحص طبي أنها تتعاطى الكوكايين، وذلك بعد مضي شهر من إطلاق سراحها المشروط، حسب ما أفادت مصادر قضائية.

وقد أبطل القاضي ايلدن فوكس من محكمة بفرلي هيلز قرار إطلاق سراحها المشروط، وأصدر مذكرة توقيف تفرض على الممثلة البالغة من العمر 24 عاما المثول أمام المحكمة قبل يوم الجمعة.

وبعدما أمضت النجمة 13 يوما في السجن في لوس انجلوس بين أواخر يوليو/تموز، وبداية أغسطس/آب، دخلت مركزا للإقلاع عن الإدمان حيث كان يفترض بها أن تبقى 90 يوما.

لكن القضاء سمح لها بالعودة إلى منزلها ابتداء من أواخر أغسطس شرط أن تخضع لرقابة طبية ونفسية مشددة، تتضمن خصوصا فحصا كحولٍ ومخدراتٍ كل أسبوع، غير أن أحد هذين الفحصين جاء إيجابيا وكشف عن تعاطيها الكوكايين.

كان القاضي المكلف بالقضية حذر من أن أي فحص إيجابي قد تصل عقوبته إلى 30 يوما في السجن.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *