الرئيسية > اخبار الفن > هيفا أشعلت البرايم الثامن وخروج اللبناني من الأكاديمية.

هيفا أشعلت البرايم الثامن وخروج اللبناني من الأكاديمية.

إستضافت السهرة الثامنة من برنامج “ستار أكاديمي” النجمة هيفا وهبي التي شاركت بإطلالات مميزة وأغانيات جديدة. هيفا افتتحت البرايم بأغنية “ما تكلمنيش” مع رحمة وزينة، ثم أطلت بأغنية “يا بطة” من ألبوم الأطفال الجديد الذي طرح مؤخراً في الأسواق، كما غنت أيضاً “إنت تاني” مع طاهرة وزينة.

نجمة البرايم وصفتها هيلدا بأنها ” جمة كلها أنوثة وسحر”، وسألتها إذا كانت أغنية الأطفال “يا بطة” قد تعني أنها تنتظر مولوداً، وذلك عندما قالت لها: “في شي على الطريق”، فأكدت هيفا أنها ستعلن عن ذلك لو كان صحيحاً ولن تخفي الأمر، وأكملت قائلة: “هناك شيء على الطريق، ألبوم الأطفال الذي أطلقته مؤخراً، وأتمنى أن ينال إعجاب أطفال كل الوطن العربي”.

السهرة الثامنة شهدت أيضاً مفاجآت جديدة ومنافسات قوية وحماسة وتشويق كبيرين، خاصة مع الطالبين محمود شكري وميرال اللذين تصدرا معاً ولأول مرة المرتبة الأولى في لائحة التوب 5 بعد أن تمت تسميتهما نومينيه في البرايم الماضي، كما طغت أجواء حماسية تنافسية بين الطلاب الثلاثة النومينيه طاهرة من المغرب وريان من لبنان ومحمد علي من مصر، ففازت طاهرة بتصويت الجمهور بنسبة 57 % بعد تسميتها للمرة الرابعة مقابل 37 % لمحمد علي و6 % لريان اللذين سميا للمرة الأولى ، فيما عدل تصويت الطلاب بينهما لأكثر من مرة الى أن حُسمت النتيجة في اللحظات الأخيرة لصالح محمد علي بـ 7 أصوات مقابل 5 لريان الذي غادر، وبقي رامي المشترك اللبناني الوحيد في البرنامج.

أحد نجوم ستار أكاديمي الروك ستار فادي إندراوس حل ضيفاً أيضاً، وغنى ” اطلعي مني” مع ناصيف وباسل و “هيدا مش أنا” مع محمد رمضان وسلطان. وعندما سألته هيلدا مازحة عن شعوره فيما لو أعلن الأساتذة أنه أول نومينيه الليلة، أجاب بأن قلبه سيخفق كثيراً ولكنه لن يخاف لأنه سيعود الى الأكاديمية ويشعلها حماسة من جديد.

شاهد أيضاً

خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

إذا كنت من النوع الذي يجب أن يتأمل أسرار الطبيعة البشرية حتى في أوقات الإسترخاء، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *