الرئيسية > اخبار الفن > هيفاء وهبي وميريام فارس ترتديان نفس فستان كاتي بيري

هيفاء وهبي وميريام فارس ترتديان نفس فستان كاتي بيري

كثيرا ما يشاهد الناس ارتداء اكثر من فنانة لنفس الفستان، لكن اليوم، لم يعد ارتداء أكثر من فنانة للفستان نفسه يشكّل “حساسيّة” بعدما كان يتسبب في السابق بخلافات وقطيعة. هذا ما حصل منذ سنوات بين هيفا وهبي وإليسا اللتين اندلعت بينهما حرب شرسة وقطيعة بسبب ظهورهما بنفس الفستان الذي كان من تصميم “دولتشي آند غابا”.

واستمرت القطيعة إلى أن بادرت هيفا في العام الماضي بإلقاء التحية على إليسا خلال حفلة الـ “موركس دور”، معلنةً بذلك نهاية الحرب التي نشبت بينهما بسبب “فستان”. وبسبب إقبال الفنانات في السنتين الأخيرتين على شراء ملابسهن من مجموعات المصممين للملابس الجاهزة، وعدم تصميم فستان خصيصاً لكل فنانة، بات المشاهد يرى الفستان على أكثر من فنانة.

وهذا ما حصل مؤخراً مع ميريام فارس التي قصدت مدينة “كان” لحضور حفل Diamonds Are Girls Best Friend برعاية مجوهرات Chopard. وقد ظهرت بفستان من تصميم اللبناني زهير مراد سبق أن أطلّت به هيفا وهبي في برنامج “أبشر” الذي عرض على شاشة “أم. بي. سي” منذ أشهر. مما يفتح مجالاً لإقامة مقارنات وتقييم الأجمل بينهما، أو مَن التي تقلد الأخرى. وقد سبقتهما الفنانة كاتي بيري بارتداء الفستان ذاته.

يذكر أنّ إليسا من أكثر الفنانات اللواتي يلازمهن سوء الحظ لجهة الفساتين. إذ ارتدت أكثر من فستان سبق لفنانة أخرى الإطلالة به. لكنّ إليسا صرحت سابقاً أنّ الأمر لا يشكّل لها أي حساسية أو مشكلة، بل إنّها لا تمانع أبداً في ارتداء فستان سبق أن ارتدته فنانة أخرى وأعجبها.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *