الرئيسية > اخبار الفن > هيفاء وهبي.. مهدّدة بالسجن

هيفاء وهبي.. مهدّدة بالسجن


تصاعدت الأزمة بين طارق البدوي مؤلف مسلسل «نوسة» وهيفاء وهبي، بعدما اتهمها بسرقة فكرة مسلسله وتقديمها في «مولد وصاحبه غايب»، الذي سيعرض في رمضان، وأكد أنه لن يتنازل عن حقه حتى يضع النجمة اللبنانية وراء القضبان.

وكشف السيناريست المصري أنه تقدم بشكوى رقم 463 إلى نقابة المهن السينمائية لمقارنة مسلسل «نوسة» بـ «مولد وصاحبه غايب»، وتم تشكيل لجنة قراءة وينتظر قرار النقابة.

كما رفع دعوى قضائية ضد هيفاء ومصطفى محرم والمنتج محمد فوزي، بتهمة سرقة مسلسله، وأفاد قرار المذكرة بوقف تصوير المسلسل حتى البت في القضية، كما قامت المحكمة الاقتصادية بتحويل مصطفى محرم وهيفاء وفوزي إلى جلسة أمام محكمة الدقي خلال الشهر المقبل، فيما تم تأجيل قضية السب والقذف ضد هيفاء إلى السابع من يوليو/تموز المقبل.

ويسعى المؤلف طارق البدوي هذه الأيام إلى الحصول على إذن من المحكمة لوقف تصوير “مولد وصاحبه غايب”.

وتعود تفاصيل الواقعة، بحسب صحيفة “الأنباء” الكويتية، عندما فوجئ طارق بهيفاء تقدم فكرة مسلسله في عمل آخر لكنه يتناول القصة نفسها التي تحكي عن فتاة فقيرة تكشف رموز الفساد في النظام السابق، لكن صاحبة «رجب» بعثت رسالة له أكدت فيها أن «مولد وصاحبه غايب» مختلف تماما عن «نوسة»، كما أكدت أنها ستقدم «نوسة» العام المقبل كما هو متفق عليه.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *