الرئيسية > اخبار الفن > هيفاء وهبي غاضبة من نشر أخبار مغلوطة عنها

هيفاء وهبي غاضبة من نشر أخبار مغلوطة عنها

هيفاء وهبي

أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن استيائها الشديد من انتشار تقارير إخبارية في الفترة الأخيرة بشأن إنتاجها لفيلم عن تنظيم “داعش” الإرهابي، وأنها ستقوم ببطولته.

واستخدمت  هيفاء حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للرد على هذه الشائعات، إذ كتبت تغريدة قالت فيها: “من وين بتجيبو هالأخبار الكاذبة؟؟؟ من وين؟ الصحافي الحقيقي هوي اللي بيتأكد من مصدر خبره…. كل هالخبرية مش صحيحة”.

وذكر التقرير الصادر عن برنامج “عرب وود” المذاع على قناة “روتانا سينما” أن هيفاء وهبي قررت أن تنتج فيلماً من بطولتها، ستناقش فيه طرق محاربة تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأشار التقرير أن أحداث الفيلم ستدور عن قصة حب بين شاب سوري وفتاة مصرية، يواجهان مشاكل كثيرة بسبب الإرهاب، ويفقدون أهلهم بسبب العمليات الإرهابية لـ “داعش”.

يُذكر أن آخر أفلام هيفاء وهبي السينمائية “حلاوة روح” في 2014، والذي أثار جدلاً واسعاً بسبب اتهامات طالت مضمونه، وهو المستوحى عن الفيلم الإيطالي Malena لنجمة الإغراء الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

وتجدر الإشارة أنه يجري تصوير فيلماً عن تنظيم “داعش” الإرهابي، ولكن في إطار كوميدي ساخر، من بطولة الفنان هشام إسماعيل، في ثان بطولاته السينمائية المطلقة من بعد فيلم “فزاع”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …